Centre d'Informatique Juridique
Accueil |
Contacts |
Relations Int. |
Signet |
Courriel
ع
|En
|Fr





Bulletin

Concours d'entrée
Concours d'entrée aux différentes facultés de l'Université Libanaise pour l'année académique 2021-2022
Support - Informatique 
Vous pouvez télécharger plusieurs logiciels libres de cette section.
+Détails
24/6/2021 - يمق يشكر أساتذة كلية الفنون الجميلة والعمارة في الجامعة اللبنانية بعد إنجازهم دراسة لإعادة إعمار مبنى بلدية طرابلس

استقبل رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق وفدًا من أساتذة كلية الفنون الجميلة والعمارة - الفرع الثالث في الجامعة اللبنانية، وذلك تقديرًا لجهودهم في إنجاز دراسة لإعادة إعمار مبنى البلدية بعد إحراقه خلال الأحداث الأمنية التي شهدتها المدينة قبل عدة أشهر.

وضمّ وفد كلية الفنون الجميلة والعمارة كلًّا من مدير الفرع الثالث الدكتور حسان الصمد ورئيسة قسم الهندسة الداخلية المهندسة صونيا قرعان وممثلة الأساتذة المهندسة سوسن سوق والمهندس الدكتور ناهد الغزال ورئيسة قسم الهندسة المعمارية المهندسة دانا قاوقجي والمهندسة رندة حلاق، فيما حضر المهندسان حسان دنكر وسالي قاسم من الشركة الاستشارية Leaders ونائب رئيس البلدية المهندس خالد الولي ورئيس لجنة الهندسة في المجلس البلدي المهندس جميل جبلاوي.

وثمّن الدكتور يمق جهود أساتذة كلية الفنون الجميلة والعمارة الذين قدموا دراسة منهجية حافظت على الطابع التراثي للقصر البلدي، مُنوّهًا بالحرفية العالية ومنهجية عمل فريق الجامعة اللبنانية التي بدأت بمراجعة جميع الخرائط القديمة ووظائف المبنى الحالية والمطلوبة مع الرئاسة والموظفين الإداريين وصولًا إلى إتمام العمل بدعم وتوجيه من اللجنة الهندسية في المجلس البلدي.

وتحدث أساتذة الكلية فأكدوا أن عملهم هو خدمة لطرابلس وأهلها وهو أقل الواجب في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

كما أشار الدكتور الصمد إلى أن هذا العمل يأتي في إطار التعاون بين بلدية طرابلس والجامعة اللبنانية، آملًا أن يصل هذا الملف إلى خواتيمه السعيدة في القريب العاجل ويعود القصر البلدي تحفة معمارية أثرية رائعة.

 

 

 

 

825



121
1718
328
1140
424
Dernières nouvelles 1 - 5 de 167
Voir toutes les nouvelles
Contact Facultés
Magazine de l'U.L
Projets extérieurs
Partenaires
Liens utiles
Description des équipements techniques
Courriel
Responsables du contenu
Aide électronique
Conditions d'admission générales
Join Us


Tous droits réservés © 2018 | Université Libanaise