Centre d'Informatique Juridique
Accueil |
Contacts |
Relations Int. |
Signet |
Courriel
ع
|En
|Fr





Bulletin

Examens
Concours d'entrée aux différentes facultés de l'Université Libanaise pour l'année académique 2019-2020.
Support - Informatique 
Vous pouvez télécharger plusieurs logiciels libres de cette section.
+Détails
28/1/2019 - البطريرك اليازجي يلتقي رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب

 

استقبل بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس يوحنا العاشر يازجي قبل ظهر يوم الاثنين 28 كانون الثاني 2019، رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب على رأس وفد من مجلس الجامعة في دير مار الياس شويا، بحضور الأسقف كوستا كيال ورئيس جامعة البلمند البروفسور الياس الوراق وذلك لتهنئته بمناسبة الأعياد.

 

عرض البروفسور أيوب وضع الجامعة اللبنانية الراهن والإنجازات التي حققتها بما فيها خفض عجز الموازنة بنسبة 60 بالمئة مظهرا أهمية الجامعة على المستوى الوطني وضرورة العمل لدعمها على جميع الصعد، وبالأخص على صعيد إقامة المجمّعات في كافة المحافظات اللبنانية إضافة الى مستشفى بناء على قرار مجلس الجامعة.

 

وقد هنأ البطريرك الجامعة اللبنانية على نيلها الاعتماد المؤسسي الدولي من المجلس الاعلى لتقييم البحوث والتعليم العالي الفرنسي، كما أثنى على الجهود التي يقوم بها رئيس الجامعة ومجلسها وأبدى استعداده الكامل لمزيد من التعاون مع الجامعة اللبنانية في سبيل إنجاز مشاريع مشتركة مع جامعة البلمند تعود بالفائدة على الطلاب الجامعيين وعلى المجتمع بأسره.

 

كما قدّم رئيس الجامعة إلى البطريرك كتاباً من منشورات الجامعة اللبنانية بعنوان: "تماثيل لبنان أسماء لوطن" من اعداد محترف جورج الزعني ؛ وبدوره قدم البطريرك كتاباً من منشورات جامعة البلمند بعنوان "تحديات الوجود المسيحي في المشرق".

 





Dernières nouvelles 1 - 5 de 46
Voir toutes les nouvelles
Contact Facultés
Rapport annuel
Magazine de l'U.L
Projets extérieurs
Partenaires
Liens utiles
Description des équipements techniques
Courriel
Responsables du contenu
Aide électronique
Inscription
Join Us


Tous droits réservés © 2018 | Université Libanaise