مركز المعلوماتية القانونية
صفحة الاستقبال |
للاتصال |
العلاقات الدولية |
إحفظنا |
بريد إلكتروني
ع
|En
|Fr





نشرة إخبارية

إمتحانات
مباراة الدخول إلى مختلف كليات الجامعة اللبنانية للعام الجامعي 2019-2020
الدعم - معلوماتية 
يمكنكم تحميل بعض البرامج (Freeware Software) من هذه الفقرة.
+ التفاصيل
28/1/2019 - البطريرك اليازجي يلتقي رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب

 

استقبل بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس يوحنا العاشر يازجي قبل ظهر يوم الاثنين 28 كانون الثاني 2019، رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب على رأس وفد من مجلس الجامعة في دير مار الياس شويا، بحضور الأسقف كوستا كيال ورئيس جامعة البلمند البروفسور الياس الوراق وذلك لتهنئته بمناسبة الأعياد.

 

عرض البروفسور أيوب وضع الجامعة اللبنانية الراهن والإنجازات التي حققتها بما فيها خفض عجز الموازنة بنسبة 60 بالمئة مظهرا أهمية الجامعة على المستوى الوطني وضرورة العمل لدعمها على جميع الصعد، وبالأخص على صعيد إقامة المجمّعات في كافة المحافظات اللبنانية إضافة الى مستشفى بناء على قرار مجلس الجامعة.

 

وقد هنأ البطريرك الجامعة اللبنانية على نيلها الاعتماد المؤسسي الدولي من المجلس الاعلى لتقييم البحوث والتعليم العالي الفرنسي، كما أثنى على الجهود التي يقوم بها رئيس الجامعة ومجلسها وأبدى استعداده الكامل لمزيد من التعاون مع الجامعة اللبنانية في سبيل إنجاز مشاريع مشتركة مع جامعة البلمند تعود بالفائدة على الطلاب الجامعيين وعلى المجتمع بأسره.

 

كما قدّم رئيس الجامعة إلى البطريرك كتاباً من منشورات الجامعة اللبنانية بعنوان: "تماثيل لبنان أسماء لوطن" من اعداد محترف جورج الزعني ؛ وبدوره قدم البطريرك كتاباً من منشورات جامعة البلمند بعنوان "تحديات الوجود المسيحي في المشرق".

 





آخر الأخبار 1 - 5 من 45
برز جميع الأخبار
للاتصال بالكليات
التقرير السنوي
مجلة الجامعة اللبنانية
المشاريع الخارجية
شركاء
روابط مفيدة
المواصفات الفنية للتجهيزات واللوازم
بريد إلكتروني
المسؤولون عن المحتوى
مساعدة الكترونية
التسجيل
إنضموا الينا


جميع الحقوق محفوظة © 2018 | الجامعة اللبنانية