Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Exams
Entrance Exams for the Academic Year 2019-2020 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
18/4/2019 - الجامعة اللبنانية - كلية الآداب (3) تشارك في معرض الكتاب الخامس والأربعين في طرابلس

 

في إطار فعاليات معرض الكتاب الدولي الخامس والأربعين الذي تنظمه الرابطة الثقافية في طرابلس، تمّ افتتاح جناح كلية الآداب والعلوم الإنسانية - الفرع الثالث في الجامعة اللبنانية، بحضور رئيس قسم اللغة العربية الدكتور بلال عبد الهادي ممثلًا  مديرة الكلية الدكتورة جاكلين أيوب، رئيس قسم الجغرافيا الدكتور محمد الحاج، أمين سر الكلية علاء شبيب، إضافة إلى عدد كبير من الأساتذة والطلاب ومهتمين.

 

كلمة كلية الآداب – الفرع الثالث ألقاها الدكتور عبد الهادي وأشاد فيها بأهمية الأنشطة الثقافية ومعرض الكتاب، متوجهًا للطلاب بالقول: "صوتكم ترددت أصداؤه في ردهات الجامعة وصولًا إلى ما نراه اليوم من مشاركة في معرض الكتاب الذي تحتضنه وترعاه الرابطة الثقافية بهمّة رئيسها رامز الفري، وسيكون صداه أوسع مدى وأفعل لأنكم صورة للجامعة الأم.

 

ثم ألقى الطالب عبد الملك الرفاعي كلمة لفت فيها إلى تزامن تاريخ المعرض مع عيد الجامعة اللبنانية، جامعة الفكر والثقافة والوجه المشرق للوطن.

 

أمّا الطالب عدنان آدم فاعتبر في كلمته أن الالتحاق بالجامعة الوطنية شرف كبير لكل طالب منا ومحطة مميزة في مسيرة حياته، مشيرًا إلى أن المشاركة بالأنشطة الثقافية والفكرية والعلمية أمر ضروري لإظهار الوجه المشرق للجامعة الوطنية.

 

هذا وسيشهد الجناح حفلات تواقيع كتب عدد من الدكاترة في مختلف الاختصاصات، على أن يتمّ توزيعها مجانًا على الحضور والطلاب، إضافة إلى ندوات علمية وفكرية وأدبية ومسابقات علمية متعددة يتخللها توزيع جوائز وعرض لآخر الإبداعات الطلابية. 

110



202
194
71
299
366
Latest News 1 - 5 of 72
Show all news
Contact Faculties
Annual Report
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Registration
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University