Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2024 - 2025 to the different faculties
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
15/5/2024 - "ستريت بول" و"ميني فوتبول" في دورة ربيع كلية العلوم (2)

شهدت كلية العلوم – الفرع الثاني في الجامعة اللبنانية دورة الربيع في الــ"ستريت بول" والـ"ميني فوتبول" التي نظمت على مدى أيام عدة خلال الأسبوع الماضي بإشراف المدرّبة في دائرة النشاط الرياضي جيسيكا صقر.

وشاركت 10 فرق في الـ"ستريت بول" وزّعت على مجموعتين، وتأهّل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، في المقابل، خاضت منافسات الـ"ميني فوتبول" 7 فرق وزّعت على مجموعتين أيضاً، وبلغ الأول والثاني في كل منهما نصف النهائي.

وأحرز الفريق المؤلّف من: كريستوفر الحاج، شربل سكر، ايليو حداد ولوسيان ضاهر لقب الـ"ستريت بول" بفوزه على كلٍّ من خليل حكيم وشربل أنطون وشربل نهرا وانطوني ديرهاسكيان بنتيجة 16 – 6.

وحلّ ثالثاً الفريق الذي ضمّ كلاً من كارل حاج وريان فرح وأنطوني حدشيتي بفوزه على مارون ابي ضاهر وبول روحانا ورالف رزق الله وشربل نصار، بنتيجة 17 – 15.

وفي الـ"ميني فوتبول"، أحرز اللقب كلّ من شربل حداد ومافن رعد وجوزف طنوس وايلي أعرج ورولان عقيقي ودافيد سليم على كلّ من طارق بدوي وحسين شغري وشربل معماري وشربل براك وايليو شقير ومارون أبي ضاهر وروبين حبشي ومارك سرّوع، بنتيجة 5 – 2.

وحلّ ثالثاً الفريق المؤلّف من أندرو حداد وكيفن قزي وجوني فخري وجيوفاني حاج موسى ومهدي نصرالله وجوزف عبدالله وجايسون عون بعد فوزه على أنطونيو بو عزة وكريستيان مارينا وجو معتوق وحسن دباني وريان بيروتيوايليو سعد وايلي جريس، بركلات الترجيح (6 – 5).

 

 

 

146



65
52
71
57
58
Latest News 1 - 5 of 30
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University