Centre d'Informatique Juridique
Accueil |
Contacts |
Relations Int. |
Signet |
Courriel
ع
|En
|Fr





Bulletin

Concours d'entrée
Concours d'entrée aux différentes facultés pour l'année académique 2024 - 2025
Support - Informatique 
Vous pouvez télécharger plusieurs logiciels libres de cette section.
+Détails
7/5/2024 - احتفالًا بعيد الجامعة اللبنانية.. دورات رياضية في كلية الإعلام (2)

أطلقت كلية الإعلام – الفرع الثاني في الجامعة اللبنانية سلسلة منافسات ودورات رياضية داخلية تمهيداً للاحتفال بعيد الجامعة اللبنانية، وذلك بإشراف المدرّبة في دائرة النشاط الرياضي تانيا ضاهر.

وإنطلقت الأنشطة بدورة في الـ"دارتس" وأخرى في الـ"بيبي فوت"، على أن تُنظّم دورة في الشطرنج وتصفيات كرة الطاولة بتاريخ 9 أيار 2024.

ويشهد نهار الثلاثاء 14 أيار 2024 نهائيات كرة الطاولة ودورة في الـ"ستريت بول" فضلا عن مباريات أخرى استعراضية، ويلي ذلك تتويج الفائزين في مختلف المسابقات بالتزامن مع اليوم الإعلامي والثقافي تحت عنوان "غدنا والحلم" الذي تنظّمه الكلية لمناسبة عيد الجامعة برعاية وحضور رئيس الجامعة الدكتور بسام بدران.

وأسفرت دورة الـ"دارتس" عن فوز بول كنعان (علوم البيانات – السنة الثالثة) بالمركز الأول، تلاه إيليو كرم (الاعلان والتسويق – السنة الثالثة) وهادي شام الدين (علوم البيانات – السنة الثانية).

وفي نهائيات الـ"بيبي فوت"، حقق الثنائي إيليو كرم (الإعلان والتسويق – السنة الثالثة) وخضر خليل (علوم البيانات – السنة الثانية) المركز الأول بالتغلب على غيفارا ياسين (الإعلان والتسويق – السنة الثالثة) وعمار خداج (علوم البيانات – السنة الثانية) بنتيجة 2 - صفر (10 – 1 و10 – 6).

وحلّ الثنائي سابين لحود (الإعلان والتسويق – السنة الثانية) وساره وردان (العلاقات العامة – السنة الثانية) ثالثاً بتغلّبه على إليانو كسّاب (إدارة معلومات – السنة الثالثة) وداني قليعاني (العلاقات العامة – السنة الأولى) بنتجة 2 – صفر (10 – 4 و10 – 5).

 

 

 

 

 

 

299



137
165
163
216
139
Dernières nouvelles 1 - 5 de 25
Voir toutes les nouvelles
Contact Facultés
Magazine de l'U.L
Projets extérieurs
Partenaires
Liens utiles
Description des équipements techniques
Courriel
Responsables du contenu
Aide électronique
Conditions d'admission générales
Join Us


Tous droits réservés © 2024 | Université Libanaise