Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2024 - 2025 to the different faculties
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
7/5/2024 - المدرب أحمد حازر يشارك في دورة تدريب إقليمية متقدّمة في اختصاصي جري سباقات الـ"سبرنت" والحواجز

خصع المدرّب في دائرة النشاط الرياضي/الجامعة اللبنانية والنائب الأول لرئيس الاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات أحمد حازر لدورة نظمها المركز الإقليمي للتنمية التابع للاتحاد الدولي لألعاب القوى (مقره في القاهرة) في إختصاصَي سباقات جري المسافات القصيرة (السبرنت) والحواجز من المستوى الثاني وفق النظام الجديد المعتمد.

تابع المشاركون في الدورة دروساً ومحاضرات رقمية ونظرية وجلسات عملية واختبارات ميدانية نُظّمت على مدى أسبوع في القاهرة، وحاضر فيها خبراء معتمدون من الاتحاد الدولي لألعاب القوى برئاسة اللبناني – الألماني رالف مشبهاني.

وشملت دورة الإعداد صقلاّ للمهارات والخبرات والمعلومات استندت إلى أسس علمية حديثة تسهم في تطوير أداء اللاعبات واللاعبين في ضوء برامج تدريب تختلف في شكل شبه جذري عما كانت عليه، ما يعزز من القوة والجهوزية في الطريق إلى تحقيق انجازات وتسجيل أرقام قياسية.

وكان الاتحاد اللبناني لألعاب القوى قد رشّح المدرّب حازر لهذه الدورة المتقدّمة، وبالتالي أصبح أول من يحوز شهادتها في لبنان.

إضافة إلى مهامه في دائرة النشاط الرياضي، يشرف حازر على تدريب مجموعة من العداءات والعدائين الذين يخوضون منافسات محلية وخارجية، ومنهم الطالب في كلية التربية (اختصاص تربية رياضية) عمار حمود الذي أحرز لقبي سباقي الـ110 أمتار حواجز والـ400م حواجز في بطولة الجامعة التي أجريت الشهر الماضي، ويُعدّ من عدائي النخبة المحليين.

 

 

 

 

 

 

 

247



136
165
162
216
139
Latest News 1 - 5 of 25
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University