Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2022-2023 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
23/5/2023 - توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة اللبنانية والجمعية العربية للعلوم السياسية ومعهد البحوث والدرسات العربية في القاهرة

وقّع رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور بسّام بدران بروتوكولَي تعاون، الأول مع الجمعية العربية للعلوم السياسية ممثلة برئيسها البروفسور جمال زهران والثاني مع معهد الدراسات والبحوث في القاهرة التابع للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم في جامعة الدول العربية مُمثّلًا بمديره البروفسور محمد كمال.

ويهدف البروتوكولان، اللذين تمّ التوقيع عليهما خلال افتتاح المؤتمر السنوي للجمعية العربية للعلوم السياسية في بيروت، إلى توطيد التعاون الأكاديمي والبحثي بين الأطراف المُوقّعة وتبادل الباحثين وإجراء البحوث والدراسات المشتركة وإعداد التقارير في المواضيع العلمية والثقافية ذات الاهتمام المشترك.

كما يهدف إلى تبادل أعضاء هيئة التدريس الحائزين على شهادة الدكتوراه للمشاركة في إلقاء المحاضرات والندوات والحلقات التدريبية وورش العمل ولجان مناقشة رسائل الماستر.

وحضر التوقيع كلّ من عميد كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية البروفسور حبيب القزي والعميد السابق البروفسور كميل حبيب والأمين العام للجمعية العربية للعلوم السياسية الدكتور حسان الأشمر وممثل مركز دراسات الوحدة العربية الدكتور جمال واكيم وأعضاء الجمعية ومجموعة من أساتذة الجامعة اللبنانية وباحثين لبنانيين وعرب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

889



138
435
202
418
395
Latest News 1 - 5 of 14
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University