Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2023-2024 to the different faculties
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
28/4/2023 - الجامعة اللبنانية تنظم مؤتمر (BIOBEIRUT) بنسخته العاشرة بحضور عدد من الباحثيين المحليين والدوليين

برعاية وحضور رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور بسام بدران، نظّمت الجامعة اللبنانية مؤتمر (BIOBEIRUT) المتخصص في علم المناعة والأورام والأحياء السرطانية بنسخته العاشرة، وذلك في قاعة المؤتمرات بمبنى الإدارة المركزية – المتحف بحضور عدد من الباحثين والعمداء والمدراء والأساتذة والموظفين والطلاب.

بعد النشيد الوطني ونشيد الجامعة اللبنانية، تمّ عرض فيديو قصير عن مسار مؤتمر (BIOBEIRUT) في السنوات السابقة، ثم ألقى منّظم المؤتمر الدكتور إيلي حدشيتي كلمة ترحيبية شدد فيها على أنّ الجامعة اللبنانية تتسلّح بالأمل لدعم جسور المعرفة مع المجتمعات العلمية والعالمية رغم الصعاب التي تمر بها.

بعد ذلك، تحدث الرئيس بدران فشكر اللجنة المنظمة والشركاء الداعمين الأساسيين لهذا المؤتمر الذين ساهموا - في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة – في إعادة الحياة إلى الباحثين والطلاب الراغبين بالتطور.

ودعا الرئيس بدران إلى التحلي بالأمل والتعاون الدائم في ظل هذه الظروف لاستعادة مكانة الجامعة اللبنانية من خلال إعادة إحياء المؤتمرات العلمية وجذب الأساتذة والطلاب وحثّهم على التطور لتأمين مستقبل أفضل .

بعد ذلك، انطلقت جلسات المؤتمر حيث تم عرض ومناقشة أبرز المواضيع والأبحاث المتعلقة بالمؤتمر من قبل عدد من المتكلمين والباحثين من مختلف الجامعات العالمية والعربية واللبنانية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

1305



166
183
296
170
174
Latest News 1 - 5 of 16
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University