Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2023-2024 to the different faculties
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
21/2/2022 - (Centre MINE) يحضر القمة السنوية لبرنامج تنمية قدرات التعليم العالي في لبنان ويحصل على شهادة تقديرية لدوره الفاعل فيه

 

عقد برنامج تنمية قدرات التعليم العالي (HECD) الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USAID) بتاريخ 20 كانون الثاني 2022 قمته السنوية للتعليم العالي، وذلك بحضور القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأميركية في بيروت ريتشارد مايكلز ومديرة (USAID) في لبنان إيلين ديفيت وممثلين عن عشر جامعات لبنانية شريكة في البرنامج.

مركزُ المهن والابتكار وريادة الأعمال في الجامعة اللبنانية (Centre MINE) حضر القمة التي ناقشت تأثير برنامج تنمية قدرات التعليم العالي في مجال تطوير القدرات المؤسساتية بالارتكاز إلى مهارات الاستعداد الوظيفي وتعزيز مركز التوظيف ومشاركة الجامعات مع صاحب العمل وريادة الأعمال والتفكير التصميمي.

وضمن البرنامج، خضع نحو ثلاثة آلاف طالبة وطالب لبناني وعربي للتدريب على تنمية قدراتهم المهنية والمؤسساتية قبل انضمامهم الى سوق العمل.

كما استهدف البرنامج نحو 900 أستاذ جامعي من عشر جامعات لبنانية بالتعاون مع جامعة فلوريدا الأميركية من أجل تعزيز التعليم العالي في لبنان.

القمة التربوية الأميركية اللبنانية المشتركة، التي تحتفل كل عام بتخريج دفعة من الطلاب والأساتذة المستفيدين من برنامج تطوير التعليم العالي اللبناني، كانت انطلقت عام 2019 وستستمر حتى عام 2024.

واختتمت القمة بتقديم شهادات تقدير للجامعات الشريكة تكريمًا لدورها الفاعل في المشروع ومن ضمنها

مركزُ المهن والابتكار وريادة الأعمال في الجامعة اللبنانية (Centre MINE) ممثلاً بالمؤسس - المشارك ومدير المركز البروفيسور رياض المقدسي.

 

1341



96
73
98
111
94
Latest News 1 - 5 of 12
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University