Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2021-2022 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
21/12/2021 - (Centre MINE) ينظم ورشة تدريبية للطلاب حول "التسويق عبر الانترنت" من تقديم السيد حسين زيد

 

نظم مركز المهن والابتكار وريادة الأعمال في الجامعة اللبنانية (Centre MINE) بالتعاون مع (Gil North) بإدارة فادي مسلم، ندوة إلكترونية حول "التسويق عبر الانترنت" قدّمها السيد حسين زيد/رائد أعمال في مجال تكنولوجيا الإعلام ومؤسس شركة (QUAD) للإعلام الالكتروني ومسؤول في شركة (Badawi Coworking Space).

وخلال الندوة، شرح زيد للطلاب التسويق عبر الانترنت بمفهومه الشامل وعلاقته بالاتصال والإعلام باعتباره جزءًا منهما، وتناول أهمية التواصل ومكوناته كسبيل للتسويق الفعال موضحًا ما تنطوي عليه حاجات المستهلك كأساس لبدء عملية التسويق والتمييز بين الاستجابة الى حاجات الزبائن وخلق حاجات لديهم من خلال التواصل.

وشرح زيد بشكل مفصل أساليب التسويق التي تندرج ضمن كل من التسويق التقليدي والتسويق الالكتروني من ((SEO)، تسويق عبر البريد الإلكتروني، تسويق المضمون عبر وسائل التواصل الاجتماعي كجزء من التسويق الإلكتروني، التسويق عبر المطبوعات، عبر الحدث، عبر المذياع، عبر التلفاز، عبر الهاتف، (guerilla marketing)، رعاية الأحداث، اللوحات والشاشات الإعلانية، المنشورات والإعلانات المطبوعة كجزء من التسويق التقليدي).

وتناول زيد الفرق بين المشافهة التسويقية (WOM)، والتقييمات (feedbacks) كوسائل تأثير على الزبائن، وكيفية التمييز بين استراتيجية الوصول المدفوعة Paid Reach والوصول العضوي Organic Reach إضافة إلى عالم العملات الرقمية وسلبياتها وإيجابياتها وكيفية الاستثمار فيها.
وختم الندوة بمناقشة امثلة عن عالم التسويق والمنافسة التسويقية بين الشركات في عالم التكنولوجيا والإنترنت.

ويسعى (Centre MINE) إلى تحفيز الابتكار وريادة الأعمال بين الطلاب وإرشادهم وتوجيههم لتنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم والعمل لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وتساهم هذه الورشة في خدمة أهداف القضاء على الفقر والجوع وضمان التعليم الجيد والشامل وتعزيز النمو الاقتصادي والعمل اللائق وتشجيع الصناعة والابتكار والهياكل الأساسية.

 

336



102
587
465
1370
415
Latest News 1 - 5 of 115
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University