Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2021-2022 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
6/5/2021 - (Centre MINE) ينظّم ندوة إلكترونية حول "مراكز التوظيف الجامعية" وخدماتها

 

نظّم مركز المهن والابتكار وريادة الأعمال في الجامعة اللبنانية (Centre MINE) بالتعاون مع برنامج تطوير قدرات التعليم العالي (HECD) ندوة عبر الإنترنت قدّمها الدكتور جيف دبليو غاريس - عضو هيئة التدريس في معهد (Learning Systems) والمدير السابق لمركز التوظيف بجامعة ولاية فلوريدا وخدمات التوظيف بجامعة ولاية بنسلفانيا.

وبدأ الدكتور غاريس الندوة بتقديم تفصيلي عن جامعتي فلوريدا وبنسلفانيا وخدمات مركزّي التوظيف فيهما، كما تناول أهمية تعزيز المراكز المهنية الجامعية والتركيز لدعم التطوير الوظيفي للطلاب من خلال تعاون الجامعة مع أرباب العمل، وهو ما يقوم به (Centre MINE) الذي يسعى للتواصل الدائم مع أصحاب العمل وتمكين الطلاب وتزويدهم بالمهارات العملية والعلمية تمهيدًا لدخولهم سوق العمل.

وناقش الدكتور غاريس مع الحضور تأثير أزمة كورونا في "الاستجابة والمناقشة الجماعية" وفي الاتجاهات الحالية للبرمجة المهنية واستجابة الجامعات والمعاهد للجائحة من خلال البرامج الافتراضية.

وفي وقت حدّد الخطوط العريضة لبرمجة التوعية وكيفية تنفيذ التعليم المهني، شدد الدكتور غاريس على أهمية أن يكون لدى مراكز التوظيف كـ(Centre MINE) أيامًا مهنية تتضمن مقابلات داخل الحرم الجامعي ومهمات عدة أبرزها خلق روابط بين الطلاب وأصحاب العمل، التنظيم والإدارة والقيادة، إدارة الموارد البشرية، السياسات القانونية وإدارة المخاطر وتقييم البرامج.

 

844



520
198
444
745
689
Latest News 1 - 5 of 202
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University