Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2020-2021 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
5/3/2021 - "غاييل غانم" من الجامعة اللبنانية.. من بين الوجوه العشرة الجديدة عالميًّا في الهندسة المدنية بشهادة (ASCE)

 

اختارت الجمعية الأميركية للمهندسين المدنيين (ASCE- American Society for Civil engineers) الطالبة غاييل غانم من كلية الهندسة – الفرع الثاني في الجامعة اللبنانية (سنة خامسة هندسة مدنية) كأحد الوجوه العشرة الجديدة لعام 2021 في الهندسة المدنية.

 

وتسلط الجمعية الضوء على إنجازات وابتكارات المواهب الشابة التي تعكس الأمل بالجيل الواعد من قادة المستقبل، وتختار طلاب السنتين الرابعة والخامسة في الهندسة المدنية الأكثر تميّزًا حول العالم لتضعهم ضمن لائحة (ASCE New Faces of Civil Engineering)

 

غانم - وهي من أعضاء نادي (ASCE) في كلية الهندسة 2 - تطمح لمتابعة الدكتوراه في الهندسة المدنية لممارسة مهنة التدريس، لكنها تقول: "بعد انفجار مرفأ بيروت غيّرتُ خططي وقررتُ الانخراط في العمل الميداني لأكون مهندسة نشيطة قادرة على خدمة مجتمعي، وبدأت ذلك بالفعل بعد مشاركتي كمتطوعة في مسح أضرار الانفجار الدامي".

 

وأضافت: "مستقبلي كمهندسة حتمًا سيكون مليئًا بالمفاجآت السيئة والجيدة خصوصًا في ظل الظروف التي نمر بها، لكن بلدي لبنان يستحق منّا العطاء".

 

يُشار إلى أن الجمعية الأميركية للمهندسين المدنيين (ASCE) تُعدّ أكبر تجمع للمهندسين المدنيين حول العالم إذ تضم أعضاء من أكثر من 170 دولة، وترتكز أهدافها على تعريف المهندسين بالتكنولوجيا الجديدة وتشجيع التعليم مدى الحياة وتطوير قادة قادرين على بناء مستقبل مشرق.

 

1336



150
109
1390
134
403
Latest News 1 - 5 of 97
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University