Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2020-2021 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
14/1/2021 - طلاب كليّة الآداب والعلوم الإنسانيّة - 3 يختتمون المرحلة الأولى من سلسلة المسابقات الثقافية بتوزيع الجوائز على الفائزين

اختتم طلاب كليّة الآداب والعلوم الإنسانيّة - الفرع الثالث في الجامعة اللبنانية السلسلة الأولى من المسابقات الثقافية باحتفال نُظّم عبر صفحة فيسبوك بمشاركة مديرة الكلية الدكتورة جاكلين أيوب ورئيس قسم اللغة العربية الدكتور بلال عبد الهادي ومجموعة من أساتذة وإداريي وطلاب الكلية.

 

بعد افتتاح الحفل بالنشيد الوطني، ألقى الطالب عدنان آدم كلمة باسم اللجنة المنظمة للمسابقات شدد فيها على أهمية الاتحاد في إنتاج القوة والنجاح، لافتًا إلى أن من يراهن على طلاب الجامعة اللبنانية لن يخسر أبدًا.

 

من جهتها، اعتبرت الدكتورة أيوب في كلمتها أن بناء الأوطان لا يتم إلا بالشباب الذين سيكملون المسير للنهوض بجامعتنا الوطنية، مثمنة التعاون بين القائمين على هذه المبادرة التي تعبر عن روح الإلفة والمحبة بين الفريق الواحد من طلاب وأساتذة وموظفي الكلية.

 

وفي الختام، تم تحديد الفائزين ثم وُزّعت عليهم الجوائز في الكلية ضمن إجراءات وقائية مشددة، على أن تُستكمل المرحلة الثانية بعد الإقفال العام.

 

وتضمنت المرحلة الأولى من المسابقات الثقافية 14 جولة تضمنت مجالات مختلفة – أدبية وتحليلية وإبداعية، فيما قدّم كل من الفنانين التشكيليّين غسان أمون وسارة شاكر لوحات فنية وقدمت السيدة جميلة حيدر مجموعة من الكتب.

 

وضمن مبادرته "استحلي وخود"، قدّم الدكتور عبد الهادي جوائز عدة من مؤلفاته ووجبات طعام من مطعم الدنون الأثري الذي ورثه عن والده في طرابلس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

504



89
127
111
503
422
Latest News 1 - 5 of 113
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University