Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Exams
Entrance Exams for the Academic Year 2019-2020 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
4/4/2019 - كلية الآداب (5) تكرّم رئيس بلدية صيدا محمد السعودي

 

برعاية رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري وبحضور رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب، كرّمت كلية الآداب والعلوم الإنسانية - الفرع الخامس رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي.

 

وحضر حفل التكريم عميد الكلية الدكتور أحمد رباح ومدير الفرع الخامس الدكتور ناصيف نعمة وحشد من الشخصيات السياسية والدينية، إضافة إلى أساتذة الكلية والطلاب والموظفين.

 

وقد ألقى الدكتور نعمة كلمة ركز فيها على دور الجامعة اللبنانية في بناء أجيال المستقبل والتعاون والتطوير من أجل العلم والمعرفة.

 

رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب لفت إلى أهمية تطوير الجامعة وتجهيزها وتحسين أوضاعها، وإنشاء مبنى عامودي لأول مرة يضم عدة كليات من الجامعة اللبنانية، منوّهًا بدور النائب الحريري ورئيس بلدية صيدا وعميد كلية الآداب ومديرها في الفرع الخامس.

 

من جهتها، شددت النائب الحريري على ضرورة دعم الجامعة اللبنانية، وتعزيز الثقافة والعلم والمعرفة لتحقيق الأفضل على صعيد الوطن وبناء مجتمع مثقف.

 

أما رئيس بلدية صيدا محمد السعودي فشكر في كلمته كلّا من النائب الحريري والبروفسور أيوب وكلية الآداب على تكريمه، ولفت إلى أهمية التعاون بين مدينة صيدا وباقي مدن وقرى لبنان للوصول إلى عملية تنمية حقيقية.

 

في ختام حفل التكريم، تم تقديم الدروع والورود لرئيس البلدية والنائب الحريري والبروفسور أيوب والدكتور رباح، بالإضافة إلى صور منحوتة من إعداد الدكتور يوسف حجازي لكلّ من النائب الحريري ورئيس الجامعة ورئيس البلدية.

 

يُذكر أن كورال الجامعة اللبنانية بقيادة المايسترو لور عبس شارك في الحفل عبر باقة من الأناشيد، وعُرض فيلم صغير عن مدينة صيدا من إعداد طلاب قسم الآثار بالتنسيق مع الدكتورة مهى المصري. 




Latest News 1 - 5 of 219
Show all news
Contact Faculties
Annual Report
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Registration
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University