Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Exams
Entrance Exams for the Academic Year 2019-2020 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
8/3/2019 - دوري الـ"ميني فوتبول" يتواصل بنجاح في الفروع الأولى والثانية

 

تتواصل مباريات بطولة دوري الـ"ميني فوتبول" في الفروع الأولى (مجمع الرئيس رفيق الحري الجامعي - الحدث) والفروع الثانية الموزّعة مبارياتها بين ملعبي بلدية بيروت – منطقة جسر الواطي وكلية العلوم - الفنار، والتي يتابعها جمهور من الطالبات والطلاب وسط أجواء حماسية لافتة.

 

وقد سُجّلت خلال الأيام الأخيرة النتائج التالية:

في الفرع الأول: أسفرت المراحل الأولى عن فوز كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال على تجمّع الآداب والعلوم 3 – 2 وعلى طب الأسنان 3 -1، وفاز العلوم على السياحة 4 – صفر وعلى الصحة العامة 4 -1، والإعلام على الصيدلة 4 – صفر، والعلوم الطبية على معهد العلوم الاجتماعية 5 – صفر، والهندسة على الصحة العامة 1 – صفر، والحقوق على الفنون والعمارة 3 -2.

 

ويشرف على المباريات ويديرها مسؤولو الرياضة والمدربون في الكليات: عبد الكريم فقيه، داني نعنوع، حسن وأحمد أيوب، حسين عيسى، نبيل بعلبكي، أحمد حازر، سعد سمعان، يوسف سعيّد، محمد السيد، علاء زين الدين، بلال يتيم وأميرة ياغي. ويواكبها مسؤول النشاط الرياضي في الفروع الأولى يوسف الزين ومسؤول لعبة الـ"ميني فوتبول" مصطفى إسماعيل.

 

وشهدت بطولة الفروع الثانية فوز الحقوق على التربية (2 – صفر بالتغيّب) وإدارة الأعمال على الحقوق 4 -1 في المجموعة "أ"، والعلوم على الآداب 6 -5 والهندسة على الإعلام 8 -1 ضمن المجموعة "ب".

 

ويتصدّر إدارة الأعمال ترتيب المجموعة "أ" ، فيما يتقدّم الهندسة ترتيب المجموعة "ب".

 

وتجري المباريات بإشراف المدربَين إيلي فريجة وديفيد صايغ وقيادتهما، وبمتابعة من المدرّبين جيسيكا صقر وتانيا ضاهر ومارون نقولا وقره بت دونريان.




Latest News 1 - 5 of 45
Show all news
Contact Faculties
Annual Report
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Registration
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University