Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Exams
Entrance Exams for the Academic Year 2018-2019 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
16/7/2018 - اتحاد الكرة الطائرة خرّج 30 حكماً جديداً من طلاب "التربية -2"

رئيس الاتحاد وأعضاؤه مع مدير الكلية والحكام الجدد

درع تقديرية من الدكتور إسحاق إلى أبي رميا

أبي رميا يلقي كلمته

 

 تابع طالبات وطلاب من كلية التربية البدنية والرياضية في الفرع الثاني، دورة دراسية في تحكيم مباريات الكرة الطائرة نظّمها الاتحاد اللبناني للعبة للسنة الثانية توالياً في حرم الكلية في منطقة نيو روضة.  

 

وتضمّنت الدورة، التي إستمرت خمسة أيام، دروساً ومحاضرات نظرية وتطبيقية أدارها المحاضر في الإتحاد الدولي مدير الإتحاد اللبناني إميل جبّور. وأقيم إحتفال توزيع الشهادات على الحكام الجدد بحضور رئيس الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال أبي رميا ومدير الكلية الدكتور ضوميط إسحق وأمين عام إتحاد اللعبة وليد القاصوف ورئيس قسم التربية البدنية في الكلية الدكتور طارق عسّاف.

 

وتطرّق أبي رميا في كلمة توجيهية إلى الجهود المستمرة لتطوير السلك التحكيمي في الاتحاد، والذي يضم حكاماً دوليين واتحاديين من أصحاب الكفاءة ويعتبرون من الأفضل في القارة الآسيوية. كما شكر القيّمين على الدورة وهنّأ الحكام الجدد على نجاحهم مؤكّداً دعم الاتحاد لهم.

 

من جانبه، رحّب الدكتور إسحاق بأركان إتحاد الطائرة شاكراً بادرتهم واهتمامهم. وأطلع المحاضر جبور الحضور على المراحل التي مرّ بها المشاركون وأهمية الدراسة في مسيرة الحكام الجدد، لا سيما من خلال عملهم في الإتحاد. ثم أعلن نتائج الدارسات والدارسين الناجحين، الذين تسلّموا شهادتهم من كبار الحضور، وهم: نادر جرجس – هيكتور معوّض – أنطوني بيطار – سيمون هنري الأسد – الياس الحدّاد – ألكسندر رزق – جوزيف عون – سافانا بطرس – الياس الجمّال – سينتيا الحويك – كيفن جرجس – ألدو قزّي – نبيل الحريري – روزين زغيب – ايلي ضاهر – رامي جبّور – سنتيا سمّور – أنطوني بو حرب – لين عيد – ايلي الدويهي – جان إبراهيم – جوزيف حموي – ليا طانيوس – دوري كعدي – جانيت بو مينا – داني عوض – كريستين فخري – نديم فخري – جو جبّور – إليو شلهوب.

 

وفي الختام الدكتور إسحاق درعاً تقديرية إلى كل من أبي رميا وجبور والقاصوف، والى الحكمين الدوليين شبل ضرغام وجوني اللقيس عربون شكر وتقدير.

 

 




Latest News 1 - 5 of 53
Show all news
Contact Faculties
Annual Report
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Registration
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University