Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2023-2024 to the different faculties
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
26/4/2024 - الجامعة اللبنانية تستضيف المؤتمر الدولي الرابع "اللغة العربية والتفاعل الحضاري: البلاغة العربية – الأصالة والتجديد"

استضافت كلية الآداب والعلوم الإنسانية في الجامعة اللبنانية المؤتمر الدولي الرابع "اللغة العربية والتفاعل الحضاري: البلاغة العربية – الأصالة والتجديد"، الذي نظمته كل من جامعتي الكوفة وطهران بالتعاون مع جامعات أخرى من الجزائر وتركيا.

شارك في المؤتمر، الذي نُظّم في مدينة رفيق الحريري الجامعية – الحدث، أساتذة وباحثون من جامعات مختلفة في الجزائر والعراق وإيران وسلطنة عُمان وبنغلاديش، فيما تلقّت لجنة المؤتمر المُحكِّمة ما يزيد على مئة بحث شارك منها تسعون بمستوى ي بحث علمي.

وشاركت مجموعة من أساتذة الجامعة اللبنانية كباحثين ورؤساء جلسات ومنظمين في المؤتمر، وهم:

الدكتور أنور الموسى، الدكتور عباس فتوني، الدكتورة ريما أمهز،  الدكتورة فاطمة البزال، ممثلة الأساتذة الدكتورة سماح دعكور، المديرة السابقة لكلية الآداب – الفرع الخامس الدكتورة مهى المصري،الدكتورة فاتن قبرصلي من قسم اللغة الفرنسية والدكتور رامي الطويل.

رئيس المؤتمر/عميد جامعة الكوفة الدكتور سليم الجصّاني ألقى كلمة شدد فيها على أهمية انعقاد المؤتمر في الجامعة اللبنانيّة نظرا لمكانتها العالميّة العريقة، ثم تحدث المدير العلمي للمؤتمر ممثل جامعة طهران الدكتور ناصر القاسمي، فيما ألقت الدكتورة مهى جرجور كلمة عميدة كلية الآداب والعلوم الإنسانية في الجامعة اللبنانية الدكتورة سهى الصمد.

واختتم المؤتمر أعماله بتكريم الباحثين وتوزيع الشهادات على المشاركين فيه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

299



254
209
368
306
299
Latest News 1 - 5 of 19
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University