Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2023-2024 to the different faculties
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
18/3/2024 - فريق كلية العلوم الطبية بطل كرة سلة الفروع الأولى

أحرز فريق كلية العلوم الطبية في الجامعة اللبنانية بطولة دوري كرة السلة للفروع الأولى، التي نُظّمت مبارياته على ملاعب المجمّع الرياضي في مدينة رفيق الحريري الجامعية - الحدث، بمشاركة فرق من 10 كليات.

واستمرت مراحل الدوري أشهراً عدة نظراً لخوض المباريات ذهاباً واياباً، وصولاً إلى مواجهات المرّبع الذهبي (نصف النهائي) والنهائي.

تصدّرت المراكز الأربعة الأولى فرق كليات العلوم الطبية والعلوم وطب الأسنان والعلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال، وفي ضوء هذا الترتيب، التقى فريق العلوم الطبية مع نظيره في العلوم الاقتصادية  فيما التقى فريق كلية العلوم مع نظيره في طب الأسنان في نصف النهائي، حيث تعيّن الفوز بمباراتين من ثلاث لبلوغ الدور النهائي.

وتجاوز فريق العلوم الطبية فريق العلوم الاقتصادية بفوزين من دون ردّ، وتأهّل فريق العلوم على حساب طب الأسنان بفوزين مقابل فوز واحد.

وفي الدور الحاسم، الذي نُظّم تحت الأضواء الكاشفة، فاز فريق العلوم الطبية بمباراتين توالياً (53 – 45) و(54 – 42) واستحق اللقب.

أشرف على تنظيم البطولة المدرّبان في دائرة النشاط الرياضي حسين عيسى وأميرة ياغي، وعاونهما كل من المدرّبين عبد الكريم فقيه وداني نعنوع.

وتسلّم لاعبو العلوم الطبية كأس المركز الأول من عيسى، والذي تولّى مع فقيه ونعنوع تقليد لاعبي العلوم الطبية والعلوم ميدالياتهم.

 

p style="text-align: center;"> 

 

 

 

 

 

 

 

408



111
117
238
113
150
Latest News 1 - 5 of 16
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University