Centre d'Informatique Juridique
Accueil |
Contacts |
Relations Int. |
Signet |
Courriel
ع
|En
|Fr





Bulletin

Concours d'entrée
Concours d'entrée aux différentes facultés de l'Université Libanaise pour l'année académique 2020-2021
Support - Informatique 
Vous pouvez télécharger plusieurs logiciels libres de cette section.
+Détails
مذكرة إدارية رقم 3: الإجراءات الواجب اتباعها اعتباراً من صباح يوم الاثنين الواقع في 11/1/2021 ولغاية 1/2/2021
1159

 

بناء على كتاب الأمانة العامة لمجلس الوزراء رقم 3/ م ص تاريخ 5/1/2021 الذي تضمن الموافقة الاستثنائية لرئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء على القرار الرامي إلى فرض الإغلاق الكامل بناءً لتوصية اللجنة الوزارية المكلَفة متابعة موضوع التدابير والإجراءات الوقائية لفيروس كورونا، اعتباراً من صباح يوم الخميس 7/1/2021 وحتى صباح يوم الاثنين الموافق فيه 1/2/2021،

 

وحيث أن الإغلاق هو الغاية التي سعى إليها هذا القرار وذلك بهدف الحد من انتشار وباء كورونا،

 

وحيث ان الاستثناء قد شمل المؤسسات العامة وفق ما تقضيه ضرورات العمل وبالحد الذي لا يتجاوز ال 25 %.

 

وحيث أنه ورد إلى رئاسة الجامعة معلومات عن حصول حالات عدوى طالت بعض الطلاب والأساتذة والموظفين نتيجة لمخالطتهم مصابين خلال عطلة الأعياد، جعلت من الواجب التقيدّ بالإغلاق الكامل عملاً بكتاب الأمانة العامة لمجلس الوزراء.

 

بناءً عليه

 

وحرصاً على حفظ مؤسسة الجامعة اللبنانية وطلابها والعاملين فيها، وتنفيذاً للإغلاق الكامل يطلب من العاملين في الجامعة اللبنانية التقيّد بما يأتي:

 

1- على الأساتذة والموظفين والطلاب الذين خالطوا أشخاصاً مصابين وكانت نتيجة فحوصاتهم إيجابية، أن يبلغوا عميد الوحدة أو مدير الفرع أو أمين السر العام أو رئيس المصلحة الإدارية المشتركة، مع تحديد زمن المخالطة ورقم الهاتف. وعلى العمداء رفع تقرير يومي إلى رئيس الجامعة حول المصابين وحالتهم.

 

2- تنجز كافة المعاملات العائدة للطلاب العالقة في الإدارة المركزية أو في الوحدات والفروع والمراكز على ان يصار إلى الاتصال بالطلبة وتسليمهم هذه المعاملات أو إبلاغهم بمصيرها. كما تنجز كافة المعاملات المالية والإدارية بما فيها المعاملات المالية التي يتوجب إنجازها شهرياً لتسديد التعويضات والرواتب والمستحقات.

 

3- تنجز المعاملات المشار اليها خلال الفترة الممتدة من 11/1/2021 وحتى 14/1/2021 مع التشدد بالإلتزام بالمعايير الصحية.

اعتباراً من صباح يوم الجمعة الموافق فيه 15/1/2021 ينفّذ كتاب الأمانة العامة لمجلس الوزراء القاضي بالإغلاق الكامل وذلك حتى نهاية فترة الإغلاق المحددة في هذا الكتاب. تتوقف خلال هذه الفترة الأعمال الحضورية وتستمر الأعمال التعليمية والإدارية من بعد، آملين من الجميع التزام منازلهم طيلة هذه الفترة.

 

4- يستمر العمل كالمعتاد في مختبرات البيولوجيا الجزيئية في كلية العلوم في مجمع الحدث وفي مختبر ميكروبيولوجيا الصحة والبيئة في طرابلس.

5- تستمر الشركتين المتعهدتين إدارة وتشغيل مجمع الحدث ومجمع الشمال بأعمالها كالمعتاد، على ان تلتزم الشركتين بالإجراءات الوقائية القصوى.

6- يوقف العمل بالمذكرة الإدارية رقم 2 تاريخ 5/1/2021.

 

بيروت في: 11 كانون الثاني 2021

رئيس الجامعة اللبنانية

فـــــــؤاد أيــــوب

 

المذكرة

Contact Facultés
Magazine de l'U.L
Projets extérieurs
Partenaires
Liens utiles
Description des équipements techniques
Courriel
Responsables du contenu
Aide électronique
Conditions d'admission générales
Join Us


Tous droits réservés © 2018 | Université Libanaise