Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2022-2023 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
23/11/2022 - نائبة رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج تخوض مباراة تتابعية مع عدد من الطلاب في كلية الهندسة 3

استضافت كلية الهندسة في الجامعة اللبنانية لقاءً استثنائيًّا في الشطرنج، حيث خاضت نائبة رئيس الاتحاد الدولي للُّعبة دانا رسنيتسيوزولا مباراة تتابعية مع طالبات وطلاب من الجامعة اللبنانية، وذلك بدعوة من نادي الشطرنج الذي يشرف عليه مسؤول النشاط الرياضي في الفروع الثانية الحكم الدولي إلياس خيرالله.

وكانت رسنيتسيوزولا، التي قامت ورئيس الاتحاد الدولي أركادي دفوركوفيتش بزيارة خاطفة إلى لبنان في إطار جولة على اتحادات اللعبة في بلدان المنطقة، حضرت إلى كلية الهندسة – الفرع الثالث برفقة نائب رئيس الاتحاد العربي للشطرنج سامي خضر ورئيس الاتحاد اللبناني خالد بديع، حيث استقبلها في حرم الكلية كل من أمينة السر هاجر الأمين ومسؤولة المكتبة نعيمة حيدر زين الدين ورئيس دائرة النشاط الرياضي زهير فرحات ومسؤولون في مكتب الدائرة.

وبعد لقاء التعارف، عبّرت رسنيتسيوزولا عن سرورها بهذا اللقاء وعن اهتمام الجامعة اللبنانية بلعبة الشطرنج - الرياضة الذهنية المميزة، كما اطلعت على برنامج المنافسات التي تحرص دائرة النشاط الرياضي على تنظيمها دوريًّا واعتبرتها مكمّلة للنشاط الأكاديمي ومعززة للمهارات.

وحاورت الأستاذة الدولية بعض الطالبات والطلاب حول اهتماماتهم والاختصاصات التي يتابعون دراستها، ثم خاضت برفقة نائب رئيس الاتحاد العربي مباراة تتابعية مع عدد منهم استمرت نحو 90 دقيقة.

 

 

 

 

 

 

263



76
160
100
81
147
Latest News 1 - 5 of 47
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University