Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2022-2023 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
12/9/2022 - رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور بسام بدران يفتتح ثاني محطات المعرفة مع مجموعة طلال أبو غزالة العالمية

افتتح رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور بسام بدران والبروفسور طلال أبو غزالة ثاني محطات المعرفة في مجمع بيار الجميل الجامعي/الفنار، وذلك تنفيذاً للاتفاقية الموقعة بين الجامعة اللبنانية ومجموعة طلال أبو غزالة العالمية والهيئة الوطنية للعلوم والبحوث.

وحضر حفل الافتتاح كلّ من عميد كلية العلوم البروفسور علي كنج ومدير كلية العلوم/الفرع الثاني البروفسور إيلي الحاج موسى ومستشار رئيس الجامعة البروفسور نديم منصوري وأعضاء مجلس الفرع وأساتذة الكلية، فيما شارك كل من الدكتور صلاح أبو عصبة والأستاذ برهان الأشقر عن مجموعة طلال أبو غزالة العالمية ونقيب تكنولوجيا التربية الدكتور ربيع بعلبكي وأمينة سر النقابة الدكتورة نورا المرعبي ورئيس الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث الأستاذ رضوان شعيب ومسؤول التعليم العالي في نقابة تكنولوجيا التربية الدكتور هشام خوري ورئيس مجلس أمناء نقابة تكنولوجيا المعلومات الأستاذ طوني كيروز.

ويهدف إنشاء "محطات المعرفة" إلى توفير الوسائل والأدوات وتقنيات الاتصالات لأبناء الجامعة اللبنانية والمجتمع المحلي بما يسهم في تأهيلهم وتزويدهم بالخبرات والمصادر اللازمة لتعزيز معارفهم ومهاراتهم، التي تشكل خطوة نحو التحول الرقمي وخلق المواطن الرقمي.

وفي الكلمة التي القاها، شكر الرئيس بدران مجموعة طلال أبو غزالة العالمية على مبادرتها المهمة والاستراتيجية، وثمّن وقوف البروفسور أبو غزالة إلى جانب الجامعة اللبنانية في هذا الظرف الصعب متمنياً أن يحذو الجميع داخلياً وخارجياً حذو البروفسور أبو غزالة. 

بدوره، شكر البروفسور أبو غزالة الرئيس بدران على تعاونه وجهده وصبره في هذه المرحلة التي قد تشكل فرصة لإثبات قدرة الجامعة على التحدي وتجاوز الصعاب.

 

 

 

 

177



717
207
321
252
735
Latest News 1 - 5 of 132
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University