Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2023-2024 to the different faculties
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
4/7/2022 - فريق كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال بطل الفروع الأولى في الـ"ميني فوتبول"

أحرز فريق كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال لقب بطولة الجامعة اللبنانية/الفروع الأولى للـ"ميني فوتبول"، وذلك بعد نهائيّ حماسيّ تغلّب فيه على فريق كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية بركلات الترجيح (6 – 5) بعد تعادلهما في الوقت الأصلي 2 – 2.

وقاد المباراة النهائية، التي نُظّمت في المجمع الرياضي التابع لمدينة رفيق الحريري الجامعية/الحدث، المدربان عبد الكريم فقيه وداني نعنوع بحضور جمهور كبير من طالبات وطلاب الكليتين تقدّمهم أمين سر كلية الحقوق طارق بكري.

وتبادل طرفا النهائي التقدّم في الوقت الأصلي سعيًا إلى حسم مبكر للنتيجة، فيما استمر حبس الأنفاس حتى الركلة الأخيرة من الترجيحيات فقال فريق "العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال" كلمة الفصل وسط فرحة عارمة من جمهوره الذي احتفل بالفوز.

وتسلّم لاعبو الفريق الفائز كأس اللقب من مسؤول النشاط الرياضي في الفروع الأولى يوسف الزين ومسؤول لجنة الـ"ميني فوتبول" مصطفى اسماعيل.

وكان الدور نصف النهائي شهد فوز الحقوق على العلوم 4 – 1 وإدارة الأعمال على الصحة العامة 1 – صفر.

يذكر أن مباريات البطولة، التي تنظمها دائرة الناط الرياضي، انطلقت في مطلع حزيران الماضي بعدما وزّعت الفرق على ثلاث مجموعات وواكبها إدارة وتنظيماً المدرّبات والمدربون: حسن أيوب وسعد سمعان (الحقوق)، علاء زين الدين (إدارة الأعمال)، مهدي زين الدين (الهندسة)، الفنون والعمارة (يوسف سعّيد)، طب الأسنان (حسين عيسى)، أميرة ياغي وعبد الكريم فقيه وصالح زعيتر(العلوم)، نبيل بعلبكي (الإعلام)، داني نعنوع (العلوم الطبية).

 

 

 

 

 

1325



185
139
343
385
192
Latest News 1 - 5 of 11
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University