Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2022-2023 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
4/4/2022 - وفد من المعهد العالي للعلوم التطبيقية والاقتصادية (CNAM-LIBAN) يزور الرئيس السابق للجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب ويسلمه درعًا تقديرية

 

زار وفد من المعهد العالي للعلوم التطبيقية والاقتصادية (CNAM-LIBAN) الرئيس السابق للجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب، في مكتبه، وسلّمه درعًا تقديرية لجهوده في الدفاع عن حقوق الأساتذة.
وضم الوفد كلًّا من مدير المعهد الدكتور خليل الخوري، رئيسة رابطة الأساتذة المتفرغين في المعهد الدكتورة رانيا سالم، مسؤول العلاقات الخارجية في الرابطة الدكتور خالد عيتاني وأمين سر الرابطة الدكتور شربل كرم.

وتحدثت الدكتورة سالم باسم رابطة أساتذة المعهد العالي للعلوم التطبيقية والاقتصادية، فتقدمت من الرئيس أيوب بجزيل الشكر وفائق التقدير لجهوده الكبيرة التي بذلها خلال السنوات الخمس التي تولّى فيها رئاسة مجلس إدارة المعهد وأثبت خلالها حرصه على هذه المؤسسة ومصالحها كما على مصالح أساتذتها والعاملين فيها.

وتوجهت الدكتورة سالم إلى الرئيس أيوب بالقول: "كان لعملكم وسعيكم من أجل الحفاظ على حقوق الأساتذة وتحسين أوضاعهم الصدى الإيجابي لدينا، وكان مكتبكم مفتوحا لنا في أي وقت لمناقشة أمورنا والاستماع إلى مشاكلنا وتبادل الأفكار التي تخدم المعهد وطلابه وأساتذته وموظفيه، لقد تميزتم برحابة صدر كبيرة وبالمبادرة الفورية للتحرك كلما لزم الامر من أجل تسيير الأمور وإزالة العراقيل التي تحول دون استعادة الأساتذة لحقوقهم أو لتحسين أوضاعهم".

وأضافت: "رغم الصعاب والحالة الاقتصادية المتدهورة والأزمة الصحية الناتجة عن كورونا، وجدنا إنسانيتكم طاغية على الأرقام والحسابات فكنتم دائما تبحثون عن الحلول المجدية التي تمكن الجامعة من المضي قدما نحو الأفضل وهذا ما كان".

وختمت الدكتورة سالم: "تحيتنا لكم اليوم لن توفيكم حقكم ووقوفكم المواقف المشرفة في الدفاع عن حقوق الجامعة وكوادرها العلمية كما في الوقوف سنداً لنا في الاجتماعات التي عقدها مجلس الإدارة برئاستكم، ولكنها تعبر بصدق واخلاص عن اعتزازنا بكم وعن عرفاننا لكم بفضلكم على المعهد في تجاوزه الكثير من المشاكل والصعوبات وفي مساندتكم لنا على كل الصعد.. فلكم منا كل المحبة والاحترام والتقدير لشخصكم ولدوركم ونتمنى لكم المزيد من النجاح والعطاء".

يُذكر أن (CNAM-LIBAN) مرتبط بـ (CNAM-PARIS) ويمنح طلابه شهادات فرنسية مُعترف بها في لبنان بموجب اتفاق الشراكة بين الجامعة اللبنانية والجمعية اللبنانية للتعليم العلمي والتقني والاقتصادي (ALESTE) و (CNAM-PARIS).

 

608



270
213
277
217
392
Latest News 1 - 5 of 16
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University