Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2023-2024 to the different faculties
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
10/2/2022 - الرئيس بدران يستقبل وفد تحالف تكنولوجيا التربية

 

استقبل رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور بسام بدران، في مكتبه بمبنى الإدارة المركزية – المتحف، رئيس بعثة تكنولوجيا التربية الأستاذ ربيع بعلبكي على رأس فد من المؤسسات والشركات المتخصصة في قطاع تكنولوجيا التربية ضمّ كلًّا من: الدكتورة غنوة بدوي والأستاذة ماغي الخطيب عن جمعية المقاصد الخيرية، الدكتورة سمر صهيون/مديرة منصة (How Of What) وأمينة هيئة شؤون المرأة في حركة لبنان الشباب، الأستاذة جني شمالي/رئيسة جمعية العقل القوي، الأستاذة نورا المرعبي/مسؤولة العلاقات الدولية في تحالف تكنولوجيا التربية والبعثة، الأستاذ جوزيف نخلة/مدير التكنولوجيا في الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية، الدكتور جمال مسلماني/رئيس جمعية المبدعين اللبنانيين، وذلك بحضور مستشار رئيس الجامعة البروفسور نديم منصوري.

في بداية اللقاء، رحب الرئيس بدران بالوفد وشكره على مبادراته الهامة ولا سيما منها المتعلقة بالحوكمة الرقمية الرشيدة والتحول الرقمي والابتكار في التعليم العالي.

وأكد الرئيس بدران انفتاحه على أيّ مشروع يصب في خانة تطوير الجامعة ومناهجها، مُبديًا حرصه على التعاون المستمر مع المجتمع المدني المتخصص الذي يتمتع بالكفاءة والخبرة والمثابرة.

بعد ذلك، استمع الرئيس بدران من الأستاذ بعلبكي لشرح حول أهمية تكنولوجيا التربية في تعزيز الابتكار في التعليم العالي، وخصوصًا في كلية التربية التي تعتبر المحور المركزي لتطوير المناهج وتحضير الأساتذة لمواجهة التحديات والمتغيرات المستجدة التي تطال التعليم العالي والتربية على الابتكار في التعليم والمختبرات المتقدمة للإبداع والابتكار (Harmonic Learning Innovation Makerspace Labs).

وخلال اللقاء، تمّ عرضُ أهم المبادرات المقترحة وأبرزها تقدمة برامج (ADOBE) للإبداع لجميع المختبرات والأساتذة والطلاب، ومبادرة مجموعة طلال أبو غزالة التي تضم برامج متعلقة بالابتكار والحوكمة الرقمية والتحول الرقمي.

في الختام، سلم الوفد الرئيس بدران درعًا تكريمية ممهورة بشعار الجناح اللبناني في إكسبو دبي - 2020 وجمعية المعلوماتية المهنية/ قطاع تكنولوجيا التربية كعربون شكر لحضوره الشخصي ومؤازرته المميزة التي قدمها خلال أسبوع التعليم والمعرفة في الإكسبو والتي أنتجت شراكات ومبادرات قيمة للجامعة اللبنانية.

 

1393



156
118
320
353
164
Latest News 1 - 5 of 11
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University