Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2023-2024 to the different faculties
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
11/11/2021 - طلاب وطالبات قسم اللغة الإيطالية في مركز اللغات والترجمة يحصلون على منح دراسية بدعم من المعهد الثقافي الإيطالي في بيروت

يشكل نظام المنح ركيزة أساسية من ركائز تحسين وتطوير اللغة الإيطالية في مركز اللغات والترجمة التابع لكلية الآداب والعلوم الإنسانية/الجامعة اللبنانية، وذلك بالتعاون مع المعهد الثقافي الإيطالي في بيروت وعدد من الجامعات الإيطالية المرموقة.

وبموجب اتفاقية وقّعها سابقًا مع مركز اللغات والترجمة، قدّم المعهد الثقافي الإيطالي للطلاب والطالبات في مرحلة الماستر/لغة إيطالية (نور فغالي، وليام مكاري، كريستيان سعادة، بيانكا طحطوح وفيرا رزق) فرصة تحسين لغتهم وتعميق ثقافتهم الإيطالية عبر دورات تدريبية إلكترونية مع جامعتَي (Perugia) و (Siena) الإيطاليّتين.

وكانت تجربة الطلاب الخمسة موضوع تقرير نهائي في ختام التدريب يهدف إلى تطوير قدرتهم على الملاحظة والتفكير في طرق وأساليب التدريس الحديثة للّغة الإيطالية.

وفي شهر تشرين الأول 2021، استفادت كل من جيانا النداف وأندي نمور/مرحلة الإجازة – لغة إيطالية من دورة لغة قدمتها لهما جامعة (Perugia)، وسمحت لهما بتحسين لغتهما الإيطالية قبيل بدء العام الجامعي 2021 – 2022 في مركز اللغات والترجمة.

كما ستحصل نور فغالي على منحة دراسية حضورية في جامعة (Siena) من 1 إلى 13 تشرين الثاني 2021، وستُقيم طالبات مرحلة الإجازة (ميريام حنا، ناتالي جبانيان وجيانا النداف) مدة خمسة أشهر في جامعة Ca’ Foscari / في مدينة البندقية بموجب مشروع مدعوم من برنامج (Erasmus+) وسيحصلن على 30 محاضرة مُعتمدة مخططًا لها في الفصل الدراسي الثاني.

 

 

 

 

1989



95
72
97
111
94
Latest News 1 - 5 of 12
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University