Centre d'Informatique Juridique
Accueil |
Contacts |
Relations Int. |
Signet |
Courriel
ع
|En
|Fr





Bulletin

Concours d'entrée
Concours d'entrée aux différentes facultés de l'Université Libanaise pour l'année académique 2021-2022
Support - Informatique 
Vous pouvez télécharger plusieurs logiciels libres de cette section.
+Détails
6/10/2021 - الطالبة ليلى الكمالي من الجامعة اللبنانية تفوز بجائزة أفضل مشروع مبتكر ضمن مسابقة (Doctoriales 2021) في (l’Université de La Réunion) الفرنسية

 

فازت الطالبة في الجامعة اللبنانية ليلى عامر الكمالي بجائزة المرتبة الأولى لأفضل مشروع مبتكر ضمن مسابقة (Doctoriales 2021) التي نظمتها الجامعة الفرنسية (l’Université de La Réunion) بين 28 أيلول و2 تشرين الأول 2021، وذلك عن مشروعها المتعلق بابتكار دواء للعلاج والوقاية من أمراض السكري وزيادة الوزن.

وتوفر المسابقة لطلاب الدكتوراه فرصة التعرّف على ثقافة ريادة الأعمال والعمل على تقديم مشروع مبتكر يتم تقييمه من قبل لجنة تحكيم متخصصة.

وقبيل تنظيم المسابقة، تابع أربعون طالب/ة دكتوراه من مجالات واختصاصات متنوعة ورش عمل مكثفة لتزويدهم بالأدوات اللازمة لتصميم مشاريع تعالج إشكاليات متنوعة، وفي اليوم الأخير، قُدمت المشاريع الريادية التجارية المبتكرة أمام لجنة من رواد الأعمال المتخصصين وممثلين عن حاضنات الأعمال ومجموعة من الباحثين الجامعيين.

يُشار إلى أن الطالبة الكمالي تتابع تحضير أطروحة الدكتوراه/اختصاص العلوم الطبيعية في المعهد العالي للدكتوراه في العلوم والتكنولوجيا – الجامعة اللبنانية بالشراكة مع (l’Université de La Réunion) بإشراف البروفسور داني عثمان من الجامعة اللبنانية والدكتور شاكر القلموني من الجامعة الفرنسية.

 

1071



150
281
261
183
273
Dernières nouvelles 1 - 5 de 45
Voir toutes les nouvelles
Contact Facultés
Magazine de l'U.L
Projets extérieurs
Partenaires
Liens utiles
Description des équipements techniques
Courriel
Responsables du contenu
Aide électronique
Conditions d'admission générales
Join Us


Tous droits réservés © 2018 | Université Libanaise