Centre d'Informatique Juridique
Accueil |
Contacts |
Relations Int. |
Signet |
Courriel
ع
|En
|Fr





Bulletin

Concours d'entrée
Concours d'entrée aux différentes facultés de l'Université Libanaise pour l'année académique 2021-2022
Support - Informatique 
Vous pouvez télécharger plusieurs logiciels libres de cette section.
+Détails
5/5/2021 - (Centre MINE) ينظم ندوة إلكترونية حول "تحليل السلوك" من تقديم مدرّبة الأعمال ليندا عشقوتي

 

نظم مركز المهن والابتكار وريادة الأعمال في الجامعة اللبنانية (Centre MINE) ندوة عبر (Microsoft Teams) حول "تحليل السلوك" قدّمتها المدربة المتخصصة في مجال الأعمال ليندا عشقوتي على مرحلتين بتاريخ 29 آذار و7 نيسان، وذلك بالتعاون مع (Challenge to Change).

وهدفت الندوة، التي حضرها طلاب من مختلف كليات الجامعة اللبنانية، إلى تنمية قدرات المشاركين في فهم السلوك البشري وتعزيز علاقاتهم الشخصية والعملية لخوض مضمار الابتكار وريادة الأعمال وتوظيف مهاراتهم في مجال تطوير الأعمال.

وشرحت المدربة عشقوتي للطلاب في الندوة الأولى عناوين عدة تتعلق بالسلوك ومنها: تعريف السلوك وأبعاده وركائزه (The ABCs of Behavior) ودراسة السلوك المؤسساتي (Organizational Behavior OB) وأهمية دمج السلوك المؤسساتي الفعّال.

وتطرقت إلى العلاقة التبعيّة بين السلوك المؤسساتي والإدارة والعوامل المؤثرة في السلوك المؤسساتي وأثره المباشر على الاقتصاد وانعكاسات أزمة كورونا على الواقع المؤسساتي.

أما الندوة الثانية، فركزت على دراسة سلوك العملاء والشخصيات البشرية المتعددة وطريقة التعامل معها، إضافة إلى تعريف الطلاب على أنواع أنماط السلوك ودراسة رسم الخرائط لرحلة العملاء وتحديد المسار الذي تتطلبه صياغة تلك الخرائط.

ويسعى (Centre MINE) إلى تحفيز الابتكار وريادة الأعمال بين الطلاب وإرشادهم وتوجيههم لتنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم والعمل لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وتساهم هذه الورشة في خدمة أهداف ضمان التعليم الجيد والمنصف والشامل للجميع وتعزيز النمو الاقتصادي والعمل اللائق وتعميق الشراكات العالمية لتحقيق الأهداف.

 

1002



121
1718
328
1140
424
Dernières nouvelles 1 - 5 de 167
Voir toutes les nouvelles
Contact Facultés
Magazine de l'U.L
Projets extérieurs
Partenaires
Liens utiles
Description des équipements techniques
Courriel
Responsables du contenu
Aide électronique
Conditions d'admission générales
Join Us


Tous droits réservés © 2018 | Université Libanaise