مركز المعلوماتية القانونية
صفحة الاستقبال |
للاتصال |
العلاقات الدولية |
إحفظنا |
بريد إلكتروني
ع
|En
|Fr





نشرة إخبارية

مباراة الدخول
مباراة الدخول إلى مختلف كليات الجامعة اللبنانية للعام الجامعي 2021-2022
الدعم - معلوماتية 
يمكنكم تحميل بعض البرامج (Freeware Software) من هذه الفقرة.
+ التفاصيل
5/5/2021 - (Centre MINE) ينظم ندوة إلكترونية حول "تحليل السلوك" من تقديم مدرّبة الأعمال ليندا عشقوتي

 

نظم مركز المهن والابتكار وريادة الأعمال في الجامعة اللبنانية (Centre MINE) ندوة عبر (Microsoft Teams) حول "تحليل السلوك" قدّمتها المدربة المتخصصة في مجال الأعمال ليندا عشقوتي على مرحلتين بتاريخ 29 آذار و7 نيسان، وذلك بالتعاون مع (Challenge to Change).

وهدفت الندوة، التي حضرها طلاب من مختلف كليات الجامعة اللبنانية، إلى تنمية قدرات المشاركين في فهم السلوك البشري وتعزيز علاقاتهم الشخصية والعملية لخوض مضمار الابتكار وريادة الأعمال وتوظيف مهاراتهم في مجال تطوير الأعمال.

وشرحت المدربة عشقوتي للطلاب في الندوة الأولى عناوين عدة تتعلق بالسلوك ومنها: تعريف السلوك وأبعاده وركائزه (The ABCs of Behavior) ودراسة السلوك المؤسساتي (Organizational Behavior OB) وأهمية دمج السلوك المؤسساتي الفعّال.

وتطرقت إلى العلاقة التبعيّة بين السلوك المؤسساتي والإدارة والعوامل المؤثرة في السلوك المؤسساتي وأثره المباشر على الاقتصاد وانعكاسات أزمة كورونا على الواقع المؤسساتي.

أما الندوة الثانية، فركزت على دراسة سلوك العملاء والشخصيات البشرية المتعددة وطريقة التعامل معها، إضافة إلى تعريف الطلاب على أنواع أنماط السلوك ودراسة رسم الخرائط لرحلة العملاء وتحديد المسار الذي تتطلبه صياغة تلك الخرائط.

ويسعى (Centre MINE) إلى تحفيز الابتكار وريادة الأعمال بين الطلاب وإرشادهم وتوجيههم لتنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم والعمل لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وتساهم هذه الورشة في خدمة أهداف ضمان التعليم الجيد والمنصف والشامل للجميع وتعزيز النمو الاقتصادي والعمل اللائق وتعميق الشراكات العالمية لتحقيق الأهداف.

 

995



1636
304
1102
412
177
آخر الأخبار 1 - 5 من 202
برز جميع الأخبار
للاتصال بالكليات
مجلة الجامعة اللبنانية
المشاريع الخارجية
شركاء
روابط مفيدة
المواصفات الفنية للتجهيزات واللوازم
بريد إلكتروني
المسؤولون عن المحتوى
مساعدة الكترونية
شروط التسجيل العامة
إنضموا الينا


جميع الحقوق محفوظة © 2018 | الجامعة اللبنانية