Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2022-2023 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
5/5/2021 - (Centre MINE) ينظم ندوة إلكترونية حول "تحليل السلوك" من تقديم مدرّبة الأعمال ليندا عشقوتي

 

نظم مركز المهن والابتكار وريادة الأعمال في الجامعة اللبنانية (Centre MINE) ندوة عبر (Microsoft Teams) حول "تحليل السلوك" قدّمتها المدربة المتخصصة في مجال الأعمال ليندا عشقوتي على مرحلتين بتاريخ 29 آذار و7 نيسان، وذلك بالتعاون مع (Challenge to Change).

وهدفت الندوة، التي حضرها طلاب من مختلف كليات الجامعة اللبنانية، إلى تنمية قدرات المشاركين في فهم السلوك البشري وتعزيز علاقاتهم الشخصية والعملية لخوض مضمار الابتكار وريادة الأعمال وتوظيف مهاراتهم في مجال تطوير الأعمال.

وشرحت المدربة عشقوتي للطلاب في الندوة الأولى عناوين عدة تتعلق بالسلوك ومنها: تعريف السلوك وأبعاده وركائزه (The ABCs of Behavior) ودراسة السلوك المؤسساتي (Organizational Behavior OB) وأهمية دمج السلوك المؤسساتي الفعّال.

وتطرقت إلى العلاقة التبعيّة بين السلوك المؤسساتي والإدارة والعوامل المؤثرة في السلوك المؤسساتي وأثره المباشر على الاقتصاد وانعكاسات أزمة كورونا على الواقع المؤسساتي.

أما الندوة الثانية، فركزت على دراسة سلوك العملاء والشخصيات البشرية المتعددة وطريقة التعامل معها، إضافة إلى تعريف الطلاب على أنواع أنماط السلوك ودراسة رسم الخرائط لرحلة العملاء وتحديد المسار الذي تتطلبه صياغة تلك الخرائط.

ويسعى (Centre MINE) إلى تحفيز الابتكار وريادة الأعمال بين الطلاب وإرشادهم وتوجيههم لتنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم والعمل لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وتساهم هذه الورشة في خدمة أهداف ضمان التعليم الجيد والمنصف والشامل للجميع وتعزيز النمو الاقتصادي والعمل اللائق وتعميق الشراكات العالمية لتحقيق الأهداف.

 

1887



115
372
186
411
391
Latest News 1 - 5 of 14
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University