Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2021-2022 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
27/4/2021 - (Centre MINE) ينظم سلسلة لقاءات حول "قصص نجاح في ريادة الأعمال"

 

نظم مركز المهن والابتكار وريادة الأعمال في الجامعة اللبنانية (Centre MINE) سلسلة من اللقاءات التي تناولت قصص نجاح في ريادة الأعمال (Entrepreneurial Success Story)، واستضافت الندوة الثانية من هذه السلسلة رائد الأعمال سمير الخوري – قائد ديناميكي لديه خبرة في خلق مبادرات استراتيجية تعزز تجربة العميل والمستهلك وهو الرئيس التنفيذي ومؤسس مقهى (Vee American Coffee Shop) ومؤسس (V Lounge Bar) والمالك المشارك لـ(Standout Marketing Agency).

وشارك السيد الخوري الطلاب تجربته في عالم ريادة الأعمال بما فيه من صعوبات وتحديات وكيفية التغلب عليها وتحقيق النجاح، مُشيرًا إلى أنه ابتكر أفكارًا جديدة تلبي حاجات السوق بعد دراستها وهو العامل الأساسي لشق طريق النجاح والتميز في عالم الأعمال.

وأكد الخوري أن أساس نجاح أي مشروع هو إيجاد حل فريد ومبتكر في الوقت المناسب لمشكلة ضخمة يعاني منها المجتمع، وأضاف: "على كلّ فرد أن يتابع شغفه لأنه سيبرع فيه، كما أن تقدير جهود فريق العمل كاملًا عنصر أساسيّ لضمان استمرارية النجاح".

واختتم الخوري حديثه بالقول: "إنّ كلّ فشل في عالم الأعمال هو جزء مهم في رحلة الوصول إلى النجاح".

ويسعى (Centre MINE) إلى تحفيز الابتكار وريادة الأعمال بين الطلاب وإرشادهم وتوجيههم لتنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم والعمل لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وتساهم هذه الورشة في خدمة أهداف القضاء على الفقر والجوع وضمان التعليم الجيد والمنصف والشامل وتعزيز النمو الاقتصادي والعمل اللائق وتشجيع الصناعة والابتكار.

 

979



520
198
437
744
688
Latest News 1 - 5 of 202
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University