مركز المعلوماتية القانونية
صفحة الاستقبال |
للاتصال |
العلاقات الدولية |
إحفظنا |
بريد إلكتروني
ع
|En
|Fr





نشرة إخبارية

مباراة الدخول
مباراة الدخول إلى مختلف كليات الجامعة اللبنانية للعام الجامعي 2021-2022
الدعم - معلوماتية 
يمكنكم تحميل بعض البرامج (Freeware Software) من هذه الفقرة.
+ التفاصيل
26/4/2021 - (Centre MINE) ينظم سلسلة ورشات تدريبية للطلاب حول "التسويق الرقمي" من تقديم المدرّب جوزيف يعقوب

 

نظم مركز المهن والابتكار وريادة الأعمال في الجامعة اللبنانية (Centre MINE) بالتعاون مع (Challenge to change) سلسلة ندوات إلكترونية حول "التسويق الرقمي" قدّمها المدرّب الاستراتيجي في مجال التسويق الرقمي جوزيف يعقوب.

وخلال الندوات، التي نُظّمت على مدى سبعة أيام في 8 و9 و10 و11 و12 و17 و20 شباط 2021، شرح يعقوب للطلاب التسويق الرقمي بمفهومه الشامل والفرق بين التسويق الرقمي والتسويق الإلكتروني وأنواع التسويق الرقمي وأدواته وكيفية وضع استراتيجيته ورحلة المشتري (Buyer Journey) واستهداف الجمهور المُركز (Social Listening) وأدواته، إضافة إلى التسويق عبر المحتوى وأنواعه ومميزاته

كما تناول يعقوب كيفية ضبط إعدادات مواقع التواصل الاجتماعي (Facebook) و (Instagram) وغيرها وطريقة إنشاء صفحة فيسبوك للنشاط التجاري وضبطها باحترافية وإعداد مدير الأعمال (Business Manager) وكيفية استخدام مدير الإعلانات (Ads Manager) لإنشاء الحملات الإعلانية المدفوعة وإدارة مجموعة إعلانات في آن واحد وعرض أدائها.

وانطلاقًا من أهمية منصة (LinkedIn) الاحترافية والمتخصصة في عالم الأعمال والتوظيف، شرح يعقوب للطلاب كيفية إنشاء حساب "لينكد إن" وخطوات إنشاء حملة إعلانية عبر المنصّة للشركات ومزايا استخدامها لكل باحث عن وظيفة.

وتحدث يعقوب عن خطوات إنشاء موقع إلكتروني احترافي (Website) للنشاط التجاري وكيفية تحسين محركات البحث (SEO) لزيادة ورفع جودة حركة مرور الويب وأهمية استخدام أداة التحليل (Google Analytics) وربطها بموقع الويب الخاص بالمتجر الإلكتروني للحصول على تقارير شهرية عن كل حركة داخل المتجر لتحليل سلوك الزوار والعملاء.

وتناولت الورش أهمية التسويق عبر البريد الإلكتروني كطريقة لإنعاش التواصل في الأعمال وطريقة الإعداد والضبط الصحيح للمنظومة التسويقية البريدية وكيفية قياس نتائج التسويق عبر البريد الإلكتروني، إضافة إلى التعريف بإعلانات (Google Ads) المُموّلة وعملِها وأنواعِها.

ويسعى (Centre MINE) إلى تحفيز الابتكار وريادة الأعمال بين الطلاب وإرشادهم وتوجيههم لتنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم والعمل لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وتساهم هذه الورشة في خدمة أهداف القضاء على الفقر والجوع وضمان التعليم الجيد والشامل وتعزيز النمو الاقتصادي والعمل اللائق وتشجيع الصناعة والابتكار والهياكل الأساسية.

 

1760



1634
304
1101
412
177
آخر الأخبار 1 - 5 من 202
برز جميع الأخبار
للاتصال بالكليات
مجلة الجامعة اللبنانية
المشاريع الخارجية
شركاء
روابط مفيدة
المواصفات الفنية للتجهيزات واللوازم
بريد إلكتروني
المسؤولون عن المحتوى
مساعدة الكترونية
شروط التسجيل العامة
إنضموا الينا


جميع الحقوق محفوظة © 2018 | الجامعة اللبنانية