Centre d'Informatique Juridique
Accueil |
Contacts |
Relations Int. |
Signet |
Courriel
ع
|En
|Fr





Bulletin

Concours d'entrée
Concours d'entrée aux différentes facultés de l'Université Libanaise pour l'année académique 2021-2022
Support - Informatique 
Vous pouvez télécharger plusieurs logiciels libres de cette section.
+Détails
21/4/2021 - (Centre MINE) ينظم ندوة إلكترونية حول "شبكات الأعمال" من تقديم المدرّبة المُعتمدة دوليًّا ليندا عشقوتي معوّض

 

نظم مركز المهن والابتكار وريادة الأعمال في الجامعة اللبنانية (Centre MINE) بالتعاون مع (Challenge to Change) بتاريخ 15 آذار 2021 ندوة إلكترونية تحت عنوان "شبكات الأعمال"، قدمتها مُدرّبة الأعمال المُعتمدة دوليًّا ليندا عشقوتي معوّض.

وهدفت الندوة، التي حضرها أكثر من 350 طالبًا من مختلف الاختصاصات في كليات الجامعة اللبنانية، إلى إرشاد الطلاب لفهم شبكات الأعمال وكيفية التفاعل معها وتمكين الراغبين منهم في خوض مضمار الابتكار وريادة الاعمال.

واستهلت عشقوتي الندوة بتعريف شبكات الأعمال وتحديد أنواعها ومسار تطورها منذ عام 1970، وتطرقت إلى تصنيف هذه الروابط وفقًا لِمتانتها بين قوية وضعيفة ضمن نطاق الأعمال.

كما سلّطت الضوء على عوامل نجاح هذه الشبكات وزوّدت الطلاب ببعض النصائح التي تتلاءم مع تحديات العصر الرقمي وتحديات أزمة كورونا، وختمت بالتأكيد على ضرورة انتهاج السلوك الأخلاقي ومراعاة الخصوصية ضمن شبكات الأعمال.

يُذكر أن عشقوتي هي مدربة أعمال معتمدة ومحاضرة جامعية في (Global Business School Barcelona) حاصلة على ماستر في المالية ومتحمسة لخدمة رواد الأعمال الشباب والشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة ودعمها للاستمرار والنمو ولديها أكثر من 12 عامًا من الخبرة المهنية.

ويسعى (Centre MINE) إلى تحفيز الابتكار وريادة الأعمال بين الطلاب وإرشادهم وتوجيههم لتنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم والعمل لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وتساهم هذه الورشة في خدمة أهداف التعليم الجيد والشامل وتعزيز النمو الاقتصادي وضمان العمل اللائق للجميع وتنشيط الشراكات العالمية لتحقيق التنمية.

 

1039



123
1720
329
1140
424
Dernières nouvelles 1 - 5 de 167
Voir toutes les nouvelles
Contact Facultés
Magazine de l'U.L
Projets extérieurs
Partenaires
Liens utiles
Description des équipements techniques
Courriel
Responsables du contenu
Aide électronique
Conditions d'admission générales
Join Us


Tous droits réservés © 2018 | Université Libanaise