مركز المعلوماتية القانونية
صفحة الاستقبال |
للاتصال |
العلاقات الدولية |
إحفظنا |
بريد إلكتروني
ع
|En
|Fr





نشرة إخبارية

مباراة الدخول
مباراة الدخول إلى مختلف كليات الجامعة اللبنانية للعام الجامعي 2021-2022
الدعم - معلوماتية 
يمكنكم تحميل بعض البرامج (Freeware Software) من هذه الفقرة.
+ التفاصيل
15/4/2021 - كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي لبرامجها على مستوى الإجازة من المجلس الأعلى لتقييم البحوث والتعليم العالي الفرنسي (HCERES)

 

نالت كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية شهادة الاعتماد الأكاديمي لبرامجها على مستوى الإجازة من المجلس الأعلى لتقييم البحوث والتعليم العالي الفرنسي (HCERES)، وذلك لمدة خمس سنوات تمتد من عام 2021 حتى 2026.

ومن دون أي تحفّظ أو شروط، منح الـ(HCERES) كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال شهادة الاعتماد الأكاديمي لجودة برامج الإجازات في:

·       المحاسبة والتدقيق

·       التمويل والمؤسسات المالية

·       الإدارة

·       المعلوماتية الإدارية

ويأتي هذا الاعتماد نتيجة جهود مكثفة قامت بها أسرة الكلية وامتدت على مدى عام كامل (كانون الثاني 2020 – كانون الثاني 2021)، وهي جهود ستتواصل لإنجاز ملف الإجازات واختصاصات الماستر في فترة قريبة.

ومعلوم أن المجلس الأعلى لتقييم البحوث والتعليم العالي الفرنسي (HCERES) هو الجهة المُخوّلة فرنسيًّا وأوروبيًّا إعطاء شهادات الجودة والاعتماد لمؤسسات التعليم العالي كافة بعد إجراء عملية تقويم شامل لها ولبرامجها.

يُذكر أن كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية كانت قد نالت عام 2020 شهادة اعتماد لبرامجها مدة 3 سنوات من رابطة كليات إدارة الأعمال الدولية المعتمدة (AASBI-Association of Accredited Schools of Business International)

 

1320



13
1667
312
1120
418
آخر الأخبار 1 - 5 من 185
برز جميع الأخبار
للاتصال بالكليات
مجلة الجامعة اللبنانية
المشاريع الخارجية
شركاء
روابط مفيدة
المواصفات الفنية للتجهيزات واللوازم
بريد إلكتروني
المسؤولون عن المحتوى
مساعدة الكترونية
شروط التسجيل العامة
إنضموا الينا


جميع الحقوق محفوظة © 2018 | الجامعة اللبنانية