Centre d'Informatique Juridique
Accueil |
Contacts |
Relations Int. |
Signet |
Courriel
ع
|En
|Fr





Bulletin

Concours d'entrée
Concours d'entrée aux différentes facultés de l'Université Libanaise pour l'année académique 2021-2022
Support - Informatique 
Vous pouvez télécharger plusieurs logiciels libres de cette section.
+Détails
13/4/2021 - (Centre MINE) ينظم سلسلة لقاءات مع روّاد الأعمال الشباب.. وفرنسيسكو باخوس وملايكة الصوفي يُشاركان تجربتهما في (Hult Prize)

 

نظم مركز المهن والابتكار وريادة الأعمال في الجامعة اللبنانية (Centre MINE) سلسلة لقاءات ريادية على مدى أربعة أيام، وحلّ الطالبان فرنسيسكو باخوس وملايكة الصوفي من كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال – الفرع الثالث ضيفين في الحلقة الثانية بتاريخ 27 شباط 2021 ضمن برنامج (EcoEntrepreneurship Project)

 

فرنسيسكو باخوس هو رائد أعمال شاب والمدير التنفيذي لشركة (PlastEco) ومؤسس (Movies Lebanon 365)، يتمتّع بمعرفة عميقة في العالم الرقمي والتسويق وإدارة تكنولوجيا المعلومات وعلم النفس، حائز عددًا من شهادات المشاركة في برامج القيادة وريادة الأعمال.

 

أمّا ملايكة الصوفي - مسؤولة التسويق الرئيسية في (AMJ contracting) - فهي مُسوّقة رقمية مستقلة متخصصة في إنشاء المحتوى وتنفيذ المهام وتمتلك عددًا من شهادات المشاركة في برامج ريادة الأعمال والقيادة.

 

وخلال اللقاء، شارك فرنسيسكو وملايكة تجربتهما في منافسات (Hult Prize) مع 62 طالبًا من مختلف كليات الجامعة اللبنانية والتحضيرات لها في (Centre MINE) عبر سلسلة من التدريبات والنقاشات الإلكترونية في مختلف المواضيع ومنها: كيفية هيكلة الفكرة، وضع خطة عمل ناجحة، الترويج الناجح لها، تحديد نقاط الضعف والقوة في المشروع وكيفية عرض المشاريع الريادية.

 

كما تحدّثا عن مراحل تطور الفكرة والمشروع في ضوء حصولهما على المركز الأول في (Hult Prize) عن كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال - الفرع الثّالث.

 

ويسعى (Centre MINE) إلى تحفيز الابتكار وريادة الأعمال بين الطلاب وإرشادهم وتوجيههم لتنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم والعمل لتحقيق أهداف التنمية المستدامة كالقضاء على الفقر وضمان التعليم الجيد والشامل والعمل اللائق ونمو الاقتصاد والصناعة والابتكار والهياكل الأساسية وضمان وجود مدن ومجتمعات محلية مستدامة وضمان أنماط الاستهلاك والإنتاج المستدامة وتعزيز وسائل التنفيذ وتنشيط الشراكة العالمية.

 

1041



121
1718
327
1140
424
Dernières nouvelles 1 - 5 de 167
Voir toutes les nouvelles
Contact Facultés
Magazine de l'U.L
Projets extérieurs
Partenaires
Liens utiles
Description des équipements techniques
Courriel
Responsables du contenu
Aide électronique
Conditions d'admission générales
Join Us


Tous droits réservés © 2018 | Université Libanaise