Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2020-2021 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
13/4/2021 - الجامعة اللبنانية تستعد لبدء عملية التلقيح ضد كورونا الإثنين المقبل

 

تواصلُ الجامعة اللبنانية استعداداتها لبدء عملية التلقيح ضد فيروس كورونا يوم الإثنين المقبل بتاريخ 19 نيسان 2021، وذلك في المراكز الخمسة المُعتمدة وهي (مجمع الحدث، مجمع الفنار، مجمع المون ميشال – الكورة، كلية الصحة العامة في مدينتي صيدا وزحلة).

 

وستنطلق عملية التلقيح الاختيارية والمجانية للأساتذة والموظفين والطلاب وفقًا للتراتبية التي وضعتها اللجنة المختصة بتوريد وحفظ وإعطاء لقاح كورونا، علمًا أن الجامعة اللبنانية تستعمل اللقاحات المُعترف بها من قبل منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة اللبنانية.

 

عملية التلقيح، التي كان مُقرّرًا أن تنطلق الشهر الماضي، تأخرت بسبب الإجراء الذي اتخذته السلطات الهندية اوقفت بموجبه تصدير لقاح أسترازينيكا قبل تأمين مئة مليون لقاح لاستخدامه داخل البلاد، ومن المقرر ان تستلم الجامعة اللبنانية الدفعة الأولى من اللقاحات وعددُها 6700 لقاح من وزارة الصحة والواردة من مصنع أسترازينيكا في روسيا، على أن تصل الدفعات الأخرى تباعًا وبشكل دوري.

 

من جهة أخرى، سيُعتمد المركز الصحي الجامعي التابع للجامعة في مجمع الحدث كمركز لإعطاء اللقاح للقطاعات الرسمية المدنية والعسكرية، علمًا أن اللقاحات التي ستعطى هناك لا علاقة لها بتلك المخصصة لأهل الجامعة اللبنانية.

4873



52
253
175
108
87
Latest News 1 - 5 of 79
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University