Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2023-2024 to the different faculties
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
21/12/2020 - مكتب تنسيق تدريس اللغات وكلية الآداب والعلوم الإنسانية 3 في الجامعة اللبنانية يحتفلان باليوم العالمي للّغة العربية

نظّم مكتب تنسيق تدريس اللغات في الجامعة اللبنانية بالتعاون مع كلية الآداب والعلوم الإنسانية – الفرع الثالث احتفالًا افتراضيًّا عبر تطبيق (ZOOM)، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للّغة العربية.

 

مديرة كليّة الآداب 3 الدكتورة جاكلين أيّوب ألقت كلمة أكدت فيها على أهمية دور الجامعة اللبنانية ومكتب تنسيق تدريس اللغات بإشراف منسّقته العامّة الدكتورة مهى جرجور في تنمية الحسّ اللغوي لدى الطلّاب واكتساب لغتهم الأم.

ونوهت الدكتورة أيوب بدعم رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب وعميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية البروفسور أحمد رباح للنشاطات الثقافية في الجامعة، مُثمّنة أيضًا دور الطلاب في تلك النشاطات رغم كل الظروف التي يعيشونها.

 

بعد ذلك، تحدث رئيس قسم اللغة العربية في كلية الآداب 3 الدكتور بلال عبد الهادي مُفصّلًا بعض الجوانب الخفيّة في اللغة العربية، داعيًا إلى التعمّق في فهم طبيعة هذه اللغة واكتشاف أسرارها.

 

من جهتها، تمنّت الدكتورة جرجور أن يكون هذا النشاط فاتحة َسلسلةٍ من النشاطات التي تُعنى باللغاتِ وتعزيزِها على ألسِنة طلابِنا، لتصبحَ ملَكةً عندهم لأن إتقان اللغة أمر أساسيّ في عصر سِمتُه التواصلَ وذوبان المساحات الجغرافية بين البلدان.

وأشارت الدكتورة جرجور إلى أنّ المكتب ينظم دورات الدعم اللغوي في الكليات بالتنسيق التام مع عمدائها ومجالس وحداتها ليؤمن للطلابِ حقَّهم في الحصولِ على الدعمِ اللغويّ الذي يحتاجونَه.

 

وبإشراف الدكاترة إيليان مهنا وطوني الزاعوق وجابر جابر، قدمت مجموعة من طلاب الآداب 3 نشاطًا متنوّعًا شمل فقرات مختلفة من شعر ومناظرة وشهادات حية لطلاب شاركوا في دورات الدعم اللغوي التي ينظمها المكتب.

 

 

 

 

1882



203
152
361
403
205
Latest News 1 - 5 of 11
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University