Centre d'Informatique Juridique
Accueil |
Contacts |
Relations Int. |
Signet |
Courriel
ع
|En
|Fr





Bulletin

Concours d'entrée
Concours d'entrée aux différentes facultés de l'Université Libanaise pour l'année académique 2020-2021
Support - Informatique 
Vous pouvez télécharger plusieurs logiciels libres de cette section.
+Détails
11/12/2020 - خدمةً لأهداف التنمية المستدامة: كلية الفنون الجميلة والعمارة 2 تستضيف حفلًا موسيقيًّا من تنظيم مبادرة "أيامي" التابعة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)

استضافت كلية الفنون الجميلة والعمارة – الفرع الثاني في الجامعة اللبنانية بتاريخ 10 كانون الأول 2020 حدثًا مميّزًا من تنظيم "مبادرة أيامي، اتخذ شكل حفل موسيقيّ حول مفاهيم تمكين الشباب والعمل الجماعي والمسؤولية الاجتماعية، تمهيدًا لإطلاق أغنية "أهدافي" التي تتمحور حول أهداف التنمية المستدامة – أجندة 2030.

 

وشارك في الحفل الموسيقيّ، الذي تزامن مع اليوم العالمي لحقوق الإنسان، مغنّون وموسيقيّون شباب من الجنسين والمطربة أميمة الخليل وفرقة الجمعية اللبنانية لنشر الموسيقى الأوركسترالية (LeBAM) وجوقة الفيحاء المُعترف بها دوليًّا.

 

وتشكّل مبادرة "أيامي" الشبابية العربية للموسيقى والفنون جزءًا من مبادرات البرنامج الإقليمي للدول العربية التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، وهي تدعو إلى توعية الأطفال والشباب في المنطقة العربية من خلال الفن والموسيقى حول الخطة التنموية العالمية الهادفة إلى القضاء على الفقر وحماية الكوكب وضمان تمتع جميع الناس بالسلام والازدهار بحلول عام 2030.

 

وتؤكد المبادرة على استخدام اللغة العربية لأنها تساعد على توطين أهداف التنمية المستدامة وترسيخها لدى الراشدين في كافة أنحاء المنطقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

609



7541
124
199
214
171
Dernières nouvelles 1 - 5 de 64
Voir toutes les nouvelles
Contact Facultés
Magazine de l'U.L
Projets extérieurs
Partenaires
Liens utiles
Description des équipements techniques
Courriel
Responsables du contenu
Aide électronique
Conditions d'admission générales
Join Us


Tous droits réservés © 2018 | Université Libanaise