مركز المعلوماتية القانونية
صفحة الاستقبال |
للاتصال |
العلاقات الدولية |
إحفظنا |
بريد إلكتروني
ع
|En
|Fr





نشرة إخبارية

مباراة الدخول
مباراة الدخول إلى مختلف كليات الجامعة اللبنانية للعام الجامعي 2020-2021
الدعم - معلوماتية 
يمكنكم تحميل بعض البرامج (Freeware Software) من هذه الفقرة.
+ التفاصيل
11/12/2020 - خدمةً لأهداف التنمية المستدامة: كلية الفنون الجميلة والعمارة 2 تستضيف حفلًا موسيقيًّا من تنظيم مبادرة "أيامي" التابعة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)

استضافت كلية الفنون الجميلة والعمارة – الفرع الثاني في الجامعة اللبنانية بتاريخ 10 كانون الأول 2020 حدثًا مميّزًا من تنظيم "مبادرة أيامي، اتخذ شكل حفل موسيقيّ حول مفاهيم تمكين الشباب والعمل الجماعي والمسؤولية الاجتماعية، تمهيدًا لإطلاق أغنية "أهدافي" التي تتمحور حول أهداف التنمية المستدامة – أجندة 2030.

 

وشارك في الحفل الموسيقيّ، الذي تزامن مع اليوم العالمي لحقوق الإنسان، مغنّون وموسيقيّون شباب من الجنسين والمطربة أميمة الخليل وفرقة الجمعية اللبنانية لنشر الموسيقى الأوركسترالية (LeBAM) وجوقة الفيحاء المُعترف بها دوليًّا.

 

وتشكّل مبادرة "أيامي" الشبابية العربية للموسيقى والفنون جزءًا من مبادرات البرنامج الإقليمي للدول العربية التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، وهي تدعو إلى توعية الأطفال والشباب في المنطقة العربية من خلال الفن والموسيقى حول الخطة التنموية العالمية الهادفة إلى القضاء على الفقر وحماية الكوكب وضمان تمتع جميع الناس بالسلام والازدهار بحلول عام 2030.

 

وتؤكد المبادرة على استخدام اللغة العربية لأنها تساعد على توطين أهداف التنمية المستدامة وترسيخها لدى الراشدين في كافة أنحاء المنطقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

610



7616
126
204
215
171
آخر الأخبار 1 - 5 من 64
برز جميع الأخبار
للاتصال بالكليات
مجلة الجامعة اللبنانية
المشاريع الخارجية
شركاء
روابط مفيدة
المواصفات الفنية للتجهيزات واللوازم
بريد إلكتروني
المسؤولون عن المحتوى
مساعدة الكترونية
شروط التسجيل العامة
إنضموا الينا


جميع الحقوق محفوظة © 2018 | الجامعة اللبنانية