مركز المعلوماتية القانونية
صفحة الاستقبال |
للاتصال |
العلاقات الدولية |
إحفظنا |
بريد إلكتروني
ع
|En
|Fr





نشرة إخبارية

مباراة الدخول
مباراة الدخول إلى مختلف كليات الجامعة اللبنانية للعام الجامعي 2020-2021
الدعم - معلوماتية 
يمكنكم تحميل بعض البرامج (Freeware Software) من هذه الفقرة.
+ التفاصيل
11/8/2020 - الرئيس أيوب يطّلع من متطوعي مركز وحدة التدخل لمعالجة الأزمات (LUTF) على ألية التنسيق مع الجهات المعنية لمواصلة رفع آثار كارثة انفجار المرفأ

    

 

زار رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب صباح اليوم مركز وحدة التدخل لمعالجة الأزمات (LUTF) في منطقة فرن الشبّاك، واطّلع من المتطوعين في الوحدة على آلية التنسيق القائم بين الجامعة اللبنانية والجهات الرسمية والصليب الأحمر والجمعيات المختلفة للمساهمة في لملمة آثار انفجار مرفأ بيروت ومساعدة المتضررين منه وتخفيف ألامهم.

 

وأثنى الرئيس أيوب على الجهود الجبّارة التي تقوم بها الجامعة اللبنانية يدًا بيد مع المعنيين لإعادة لمّ شمل الوطن والمواطنين.

 

وكانت وحدة التدخل لمعالجة الأزمات (LUTF) في الجامعة اللبنانية قد ساهمت في تنظيف عدد من شوارع العاصمة بيروت انطلاقًا من منطقة برج حمود ورفع الأنقاض وتقديم المساعدة الطبية لجرحى التفجير، فضلًا عن الدعم النفسي للمتضررين.

 

وإذ تؤكد استعدادها الدائم للقيام بواجباتها أمام اللبنانيين، تشكر وحدة التدخل لمعالجة الأزمات في الجامعة اللبنانية الشركاء والداعمين في رفع آثار هذه الكارثة الأليمة، ومنهم منظمة اليونيسف والصليب الأحمر ومنظمة (ANERA) لمساعدة اللاجئين الفلسطينيين وبلديات برج حمود وكفرشيما والبنيه والجديدة والمتن الأعلى وفرن الشباك وبيصور وبخشتَيه وعيتات...

 

 

 

 

 

 

 

1237



131
93
843
96
113
آخر الأخبار 1 - 5 من 61
برز جميع الأخبار
للاتصال بالكليات
مجلة الجامعة اللبنانية
المشاريع الخارجية
شركاء
روابط مفيدة
المواصفات الفنية للتجهيزات واللوازم
بريد إلكتروني
المسؤولون عن المحتوى
مساعدة الكترونية
شروط التسجيل العامة
إنضموا الينا


جميع الحقوق محفوظة © 2018 | الجامعة اللبنانية