Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2022-2023 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
1/8/2020 - إعلان صادر عن كلية العلوم – الفرع الثالث

 

بالإشارة إلى ما يتم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي من إصابة موظفين في كلية العلوم الفرع الثالث بعدوى كورونا، يهم إدارة الكلية أن توضح ما يلي:

 

1 - إن امتحانات الفصل الثاني بدأت يوم الأربعاء الواقع فيه 22 تموز 2020 تم خلالها التشدد بتطبيق الإجراءات الوقائیة الصارمة من قبل الجميع، وسارت الأمور على ما يرام، وتم منع العديد من الطلاب والموظفين المخالطين والذين ظهرت سابقاً لديهم عوارض من المشاركة بالإمتحانات حفاظاً على سلامة الجميع.

 

2 - يوم الخميس في 30 تموز عشية عيد الأضحى المبارك، وردنا خبر إصابة شخص من خارج كلية العلوم وهو إبن لأحد الموظفين العاملين في كليتنا، فسارعت إدارة الكلية فور علمها بالخبر إلى الإتصال بالعائلة للإطمئنان، والتأكد من صحة الخبر، وطلبنا من الموظف المذكور ومن إبنه الآخر الذي يعمل أيضاً في الكلية المبادرة الفورية لإجراء فحص PCR. تم إجراء الفحوصات صباح اليوم التالي الساعة الثامنه والنصف صباحاً، وصدرت النتائج مساءً، وجاءت إيجابية.

 

3- بادرت الإدارة فوراً الى الطلب من العاملين معهما و المخالطين من أساتذة وموظفبن إلبدء بإجراءات الحجر وإجراء فحوصات PCR. النتائج بدأت بالظهور، وجاءت حتى الآن نتيجتان لأشخاص مخالطين سلبية والحمد لله.

 

4 - إن إدارة كلية العلوم حريصة كل الحرص على صحة الطلاب والموظفين والكادر التعليمي وهي ماضية بمتابعة وأخذ كافة الإجراءات الصحية التي تؤمن السلامة للجميع، وفي هذا الصدد تعلن إدارة كلية العلوم الفرع الثالث عن تعليق إمتحانات نهاري الثلاثاء والأربعاء في 4 و 5 آب 2020 على أن تستأنف يوم الثلاثاء في 11 آب حسب برنامج يتم الإعلان عنه لاحقاً.

 

وأخيراً، لا يسعنا إلا أن نتوجه إلى طلابنا الأعزاء، بضرورة التقيّد بإجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي سواء أكان داخل مبنى الكلية أم خارجه، لأن إحترام الاجراءات المشددة التي تطبقها الكلية هو وحده الكفيل بالحفاظ على صحتهم.

 

طرابلس في 1 آب 2020

مدير كلية العلوم- الفرع الثالث

د. محمد فاضل الطبشة

3354



100
349
174
410
389
Latest News 1 - 5 of 14
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University