مركز المعلوماتية القانونية
صفحة الاستقبال |
للاتصال |
العلاقات الدولية |
إحفظنا |
بريد إلكتروني
ع
|En
|Fr





نشرة إخبارية

مباراة الدخول
مباراة الدخول إلى مختلف كليات الجامعة اللبنانية للعام الجامعي 2021-2022
الدعم - معلوماتية 
يمكنكم تحميل بعض البرامج (Freeware Software) من هذه الفقرة.
+ التفاصيل
27/7/2020 - للمرة الثالثة على التوالي.. فريق الجامعة اللبنانية يفوز في مسابقة (DEEL) لريادة الأعمال بدعم من (Centre MINE)

    

 

فاز فريق الجامعة اللبنانية المُرشّح من قبل مركز المهن والابتكار وريادة الأعمال (Centre MINE) في مسابقة برنامج DEEL – 2020 بدورتها السنوية الثالثة، وهي مسابقة تنظمها الوكالة الجامعية للفركوفونية AUF بالتعاون مع عدد من الشركاء وتهدف إلى تعزيز ثقافة ريادة الأعمال والابتكار في التعليم العالي ورفع مستوى الوعي والتدريب لدى الشباب ومساعدتهم في تعزيز إنشاء الشركات ودخول سوق العمل.

 

تنافس في دورة 2020 من مسابقة (DEEL - Développement de l’Entrepreneuriat Etudiant au Liban) أحد عشر مشروعًا من جامعات محلية مختلفة، لتختار لجنة التحكيم ستة مشاريع من بينها مشروع PlastEco للطالب فرنسيسكو باخوس والطالبة ملايكة صوفي من كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال – الفرع الثالث في الجامعة اللبنانية.

 

وتألفت لجنة تحكيم المشاريع، التي أُعلنت نتائجُها بتاريخ 24 تموز 2020، من مدير الوكالة الجامعية للفركوفونية –منطقة الشرق الأوسط البروفسور إرفيه سابوران، مديرة مؤسسة "إنجاز لبنان" السيدة سمر داني ومديرة دعم وتطوير الأعمال في Berytech السيدة جوانا أبي عبد الله.

 

وعن (PlastEco)، يوضح باخوس وصوفي أنها شركة ناشئة صديقة للبيئة تهدف إلى القضاء على النفايات البلاستيكية من خلال دمجها في إنتاج "حَجَر الطوب" الصديق للبيئة والمستدام لاستخدامه لاحقًا في البناء والأعمال الزخرفية.

 

وسبق أن فاز الطالبان ابراهيم الزعيم وبيرلا قزي من كلية الصيدلة في الجامعة اللبنانية بالمركز الأول في DEEL – 2018 ، فيما فازت الطالبتان ملك عيسى وسهى ابراهيم من الكلية نفسها في DEEL – 2019.

1125



123
34
102
264
18
آخر الأخبار 1 - 5 من 140
برز جميع الأخبار
للاتصال بالكليات
مجلة الجامعة اللبنانية
المشاريع الخارجية
شركاء
روابط مفيدة
المواصفات الفنية للتجهيزات واللوازم
بريد إلكتروني
المسؤولون عن المحتوى
مساعدة الكترونية
شروط التسجيل العامة
إنضموا الينا


جميع الحقوق محفوظة © 2018 | الجامعة اللبنانية