Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Exams
Entrance Exams for the Academic Year 2018-2019 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
21/12/2018 - كلية الفنون الجميلة والعمارة، الفرع الرابع، تكرَم طلابها المتفوقين وتحتفل بعيدي الميلاد ورأس السنة

 

 

أقامت كلية الفنون الجميلة والعمارة، الفرع الرابع، حفل تكريم الطلاب الأوائل بحضور عميد الكلية الدكتور محمد الحاج ومديرة الفرع الدكتورة مي كرامة ورؤساء الأقسام الأكاديمية وحشد كبير من الأساتذة والموظفين والطلاب، وذلك نهار الثلاثاء في 18/12/2018.

 

إستهل الحفل بكلمة المديرة التي أكدت على أهمية المناسبة وما تحمله من دلالات ومعان، إن لجهة تحفيز الطلاب المتفوقين لمزيد من النجاح والتميز، كما تحفيز الطلاب الآخرين للسعي للتفوق، خاصة أن عنصر الكفاءة هو مفتاح النجاح الأساسي لمواجهة المنافسة في سوق العمل وتحقيق النجاح فيه. أو لجهة الدلالة على نجاح الرسالة التي يحملها أساتذة الكلية بما يحقق النهوض بجامعتنا ومجتمعنا. وأشارت إلى ما تعمل عليه الإدارة جاهدة، وعلى كافة المستويات، لتأمين أفضل المناخات من أجل تكامل التحصيل الأكاديمي والمعرفي للطلاب.

 

تحدث بعدها عميد الكلية الذي اعتبر الطلاب العنصر الأساس في وجود الجامعة، وأن العمل يتم لتأمين البيئة الملائمة لدراستهم بالرغم من كل الأزمات المحيطة. مضيفاً أن الكلية تمكنت، بالمشاركة مع طلابها، من تحقيق حضور فاعل في العديد من الأنشطة على المستوى المحلي كما على مستوى المنطقة العربية وحوض البحر المتوسط، مما يغنى عملية التبادل الثقافي ويزيد من مساحة التفاعل الإيجابي ومستوى الوعي بالبعد الاكاديمي، وبما يحقق الارتقاء بأهداف الجامعة. ونوه بالمبادرة التي أطلقها الفرع الرابع منذ سنوات لتكريم الطلاب المتفوقين، آملاَ تعميمها على باقي الكليات.

 

وتولت الدكتورة سوسن النجار تقديم الطلاب قائلة أن لا فرح يعادل فرح المعرفة، متمنية أن يشكل تفوق هؤلاء الطلاب "عدوى" تنتشر بين جميع طلابنا. ثم تلت أسماء الطلاب الأوائل على أقسامهم والذين منحوا جوائز وشهادات تقدير وهم، نور قيس في قسم الهندسة المعمارية، دالين سعد في قسم الهندسة الداخلية، أكرم أبو عاصي في قسم الفنون التشكيلية، وسحر شهاب الدين في قسم الفنون الاعلانية والتواصل البصري. ثم أسماء الطلاب الأوائل في سنواتهم الجامعية والذين منحوا شهادات تقدير وهم: في قسم الهندسة المعمارية، سناء الكعكي ومايا تاج الدين (إجازة -أولى)، مانويلا حبيب (إجازة- ثالثة)، حنين سلمان، مريم سعدية وليليان أبو فاعور (ماستر أولى)، هاني ابو درغم (ماستر ثانية). في قسم الهندسة الداخلية: ألين حمادة (إجازة- ثانية)، أيمن العنداري (إجازة -ثالثة)، أوسكار الحصروتي (ماسترأولى)، ليليان البستاني وولاء غنام (ماستر ثانية). في قسم الفنون التشكيلية: سمر خليفة (إجازة - أولى)، ريما الأعور (إجازة- ثالثة)، أليسار غنام (ماستر أولى) ونسب ابو العز (ماستر ثانية). وفي قسم الفنون الاعلانية والتواصل البصري: إيفا عامر (إجازة- أولى) ودانا خداج (إجازة- ثالثة).

 

واختتم حفل التكريم باحتفال عيدي الميلاد ورأس السنة، حيث أدى كورال الفرع بقيادة الأستاذ ماريو جاد الأغاني الميلادية، وشارك عدد من الطلاب عزفاَ وغناء، وسط بهجة جميع الحضور ومشاركتهم رقصاَ وغناءاَ.




Latest News 1 - 5 of 102
Show all news
Contact Faculties
Annual Report
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Registration
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University