Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Exams
Entrance Exams for the Academic Year 2018-2019 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
12/12/2018 - حصدَ المركز الأول في جوائز (LIRA): الدكتور جان كلود عساف يشيد بمستوى طلاب "اللبنانية"

حصد الدكتور جان كلود عسّاف المركز الأول في جوائز  LIRA لدعم المشاريع الصناعية، وذلك عن مشروعه (آلة جديدة لإزالة السموم الفطرية المسرطنة من الأطعمة السائلة)، بعدما حصل على براءة اختراع من وزارة الاقتصاد والتجارة اللبنانية بهذا الخصوص.

 

عسّاف حائز على دكتوراه من الجامعتين اللبنانية واليسوعية في الكيمياء، وهو أستاذ مدرّب في كلية الهندسة - الجامعة اللبنانية (روميه والحدث) في اختصاص البترو - كيمياء منذ العام الجامعي 2013 - 2014، ودكتور محاضر في كلية الهندسة – الجامعة اليسوعية.

 

يشدد الدكتور عساف على ضرورة إيلاء موضوع "سلامة الغذاء" اهتمامًا ومتابعة لأن أي خطر عليها يهدد حياتنا بشكل مباشر، ويشير إلى أن الهدف من مشروعه هو تطوير تقنية جديدة لإزالة السموم من الأطعمة السائلة كالحليب والعصائر وغيرها، ويضيف أنه وبناءً على بيانات براءات الاختراع الخاصة به، تم استخدام مواد الامتصاص الحيوية الآمنة بما في ذلك قشور القريدس والكركند المعالجة لتطوير ألة جديدة لإزالة السموم الفطرية المسرطنة.

 

أكاديميًّا، يصف الدكتور عساف مستوى طلاب الجامعة اللبنانية بالعالي جدا، ومنهم طلاب اختصاص البترو – كيمياء، مثنيًا على جهود الجامعة بتجهيز مختبرات جديدة تواكب هذا الاختصاص في فروع روميه والحدث والشمال.

 

 

 




Latest News 1 - 5 of 102
Show all news
Contact Faculties
Annual Report
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Registration
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University