Centre d'Informatique Juridique
Accueil |
Contacts |
Relations Int. |
Signet |
Courriel
ع
|En
|Fr





Bulletin

Examens
Concours d'entrée aux différentes facultés de l'Université Libanaise pour l'année académique 2019-2020.
Support - Informatique 
Vous pouvez télécharger plusieurs logiciels libres de cette section.
+Détails
20/8/2018 - استقبل رئيس الجامعة اللبنانية البروفيسور فؤاد أيوب رئيس الوفد الطلابي الصيني البروفيسور Fu zhiming

 
استقبل رئيس الجامعة اللبنانية البروفيسور فؤاد أيوب، رئيس الوفد الطلابي الصيني، البروفيسور Fu zhiming (بالعربية الأستاذ أمين) نائب عميد كلية اللغات في جامعة بكين، يرافقه الدكتور أحمد ملي رئيس مركز الدراسات اللبنانية القانونية السياسية والادارية في الجامعة اللبنانية بالإضافة إلى الدكتورة تمارة برو الأستاذة في الجامعة اللبنانية/كلية الحقوق وباحثة في الشؤون الصينية.


وتطرق اللقاء الى تعزيز التعاون بين الجامعتين في مختلف المجالات والعمل على توقيع اتفاقية تعاون مشتركة ، بدوره اثنى د. Fu zhiming على قرار الجامعة اللبنانية انشاء ماستر الدراسات الصينية وثمّن هذه الخطوة التي برأيه ستجعل من لبنان مركزاً اقليميا للدراسات والأبحاث عن الصين ، كما وجّه الدعوة لرئيس الجامعة اللبنانية لزيارة جامعة بكين الذي وعد بالقيام بها في الوقت المناسب .


جاءت زيارة رئيس الوفد ضمن سلسلة من الزيارات التي قام بها الوفد لعدد من مراكز الأبحاث وبعض المعالم السياحية فضلا عن قيامهم بسلسلة زيارات لمخيمات اللاجئين، ومفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.


وقد سبق زيارة البروفيسور Fu zhiming لرئيس الجامعة ، زيارته مع الوفد الطلابي (المتمثل ب 14 طالبا معظمهم يتابعون دراستهم العليا في مجال التخصص بدراسات الشرق الأوسط)، لمركز الدراسات اللبنانية القانونية السياسية والادارية حيث قام باستقبالهم رئيس المركز الدكتور أحمد ملي مع نخبة من طلاب كلية الحقوق والعلوم السياسية، وطلاب من كلية الترجمة واللغات يتعلمون اللغة الصينية ، حيث دارت سلسلة من النقاشات وتبادل الخبرات بين الطلاب تحت إشراف ورعاية كل من الدكتور أحمد والبروفيسور Fu zhiming، واستمر اللقاء قرابة الثلاث ساعات.

 

85



271
369
167
320
391
Dernières nouvelles 1 - 5 de 72
Voir toutes les nouvelles
Contact Facultés
Rapport annuel
Magazine de l'U.L
Projets extérieurs
Partenaires
Liens utiles
Description des équipements techniques
Courriel
Responsables du contenu
Aide électronique
Inscription
Join Us


Tous droits réservés © 2018 | Université Libanaise