Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Exams
Entrance Exams for the Academic Year 2018-2019 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
20/8/2018 - استقبل رئيس الجامعة اللبنانية البروفيسور فؤاد أيوب رئيس الوفد الطلابي الصيني البروفيسور Fu zhiming

 
استقبل رئيس الجامعة اللبنانية البروفيسور فؤاد أيوب، رئيس الوفد الطلابي الصيني، البروفيسور Fu zhiming (بالعربية الأستاذ أمين) نائب عميد كلية اللغات في جامعة بكين، يرافقه الدكتور أحمد ملي رئيس مركز الدراسات اللبنانية القانونية السياسية والادارية في الجامعة اللبنانية بالإضافة إلى الدكتورة تمارة برو الأستاذة في الجامعة اللبنانية/كلية الحقوق وباحثة في الشؤون الصينية.


وتطرق اللقاء الى تعزيز التعاون بين الجامعتين في مختلف المجالات والعمل على توقيع اتفاقية تعاون مشتركة ، بدوره اثنى د. Fu zhiming على قرار الجامعة اللبنانية انشاء ماستر الدراسات الصينية وثمّن هذه الخطوة التي برأيه ستجعل من لبنان مركزاً اقليميا للدراسات والأبحاث عن الصين ، كما وجّه الدعوة لرئيس الجامعة اللبنانية لزيارة جامعة بكين الذي وعد بالقيام بها في الوقت المناسب .


جاءت زيارة رئيس الوفد ضمن سلسلة من الزيارات التي قام بها الوفد لعدد من مراكز الأبحاث وبعض المعالم السياحية فضلا عن قيامهم بسلسلة زيارات لمخيمات اللاجئين، ومفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.


وقد سبق زيارة البروفيسور Fu zhiming لرئيس الجامعة ، زيارته مع الوفد الطلابي (المتمثل ب 14 طالبا معظمهم يتابعون دراستهم العليا في مجال التخصص بدراسات الشرق الأوسط)، لمركز الدراسات اللبنانية القانونية السياسية والادارية حيث قام باستقبالهم رئيس المركز الدكتور أحمد ملي مع نخبة من طلاب كلية الحقوق والعلوم السياسية، وطلاب من كلية الترجمة واللغات يتعلمون اللغة الصينية ، حيث دارت سلسلة من النقاشات وتبادل الخبرات بين الطلاب تحت إشراف ورعاية كل من الدكتور أحمد والبروفيسور Fu zhiming، واستمر اللقاء قرابة الثلاث ساعات.

 




Latest News 1 - 5 of 64
Show all news
Contact Faculties
Annual Report
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Registration
Join Us


All rights reserved © Copyright 2018 | Lebanese University