Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Exams
Entrance Exams for the Academic Year 2017/2018 to the different faculties of the Lebanese University.
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
7/7/2017 - رئيس دائرة النشاط الرياضي يزور كليات في الفرع الخامس

فرحات مع مدير كلية العلوم  في الفرع الخامس والدكتور الطفيلي

... ومع مدير كلية إدارة الأعمال في الفرع الخامس وأمين سرها وبشروش والقبرصي

 

في إطار الجولات على كليات الفروع ومعاهدها سعياً لتزخيم النشاط الرياضي في الموسم المقبل، زار رئيس دائرة النشاط الرياضي زهير فرحات كليات العلوم والعلوم الإقتصادية وإدارة الأعمال والآداب ومعهد العلوم الإجتماعية – الفرع الخامس.

 

وقصد فرحات النبطية ترافقه جوانا القبرصي من أمانة سر الدائرة، مدير كلية العلوم الدكتور وسام جمعة ومدير كلية العلوم الإقتصادية وإدارة الأعمال الدكتور أحمد زراقط وأمين السر الدكتور يوسف شاهين، كما حضر الدكتور خالد الطفيلي والمدرّب عباس بشروش.

 

وفي صيدا، إجتمع فرحات مع مديرة معهد العلوم الإجتماعية الدكتور سناء الصباح وأمين السر الدكتور رفيق البزري، وأمينة سر كلية الآداب نهاد فضل الله والمدرّب بلال جمعة.

 

وكانت جولة أفق عامة إستمع خلالها فرحات إلى آراء المدراء وأمناء السر بالنشاط الرياضي عموماً في الكليات والمعاهد، كما إستعرض بحضور المدربيَن البرامج المنفذة وما يتطلعان وباقي زملائهما إلى تحقيقه. وأطلعهم خلالها على ما يُعدّ لتفعيل الأنشطة في السنة الجامعية المقبلة، طالباً من المدرّبين وبالتنسيق مع المسؤولين الإداريين إعداد الخطط المواكبة لبلوغ المرتجى وتحضير الفرق والمنتخبات للمشاركة الداخلية وبطولات الفرع والبطولات العامة، وإنتقاء العناصر المؤهلة لرفد منتخبات الجامعة، سيما وأن دائرة النشاط وبتوجيهات من رئيس الجامعة البروفسور فؤاد أيوب ستولي المنتخبات أهمية قصوى لتستطيع تمثيل الجامعة اللبنانية بما يليق بعراقتها وحجمها. ولهذه الغاية، ستعقد إجتماعات دورية تقويمية.

 




Latest News 1 - 5 of 18
Show all news
Contact Faculties
Annual Report
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Registration
Join Us


All rights reserved © Copyright 2017 | Lebanese University