Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr




  خطاب التسلم والتسليم

 

الزملاء الكرام

إن الأمانة التي تسلمتها للتو من معالي الرئيس الدكتور عدنان السيد حسين، تستدعي مني أن أخاطبكم من موقع الأخ والصديق خطاب العقل والقلب.. لأن نجاحنا جميعا في أداء هذه الأمانة متوقف على تعاوننا جميعاً، كل من موقعه وتبعا للإمكانات المتاحة، في سبيل الارتقاء بالجامعة نحو ما تستحقه على شتى الصعد وفي مختلف المستويات.

 

زملائي الأحباء..

اسمحوا لي أن أتوجه أولاً إلى معالي الرئيس الدكتور عدنان السيد حسين، بأسمى آيات الشكر والتقدير على جهوده التي بذلها في خدمة الجامعة، وعلى الإنجازات التي تحققت في عهده، متعهداً أمام الجميع على إكمال المشوار نحو الأفضل، من خلال بذل أقصى الجهود، مستعيناً بأعمال المقررات والقوانين، ومتكئاً على طاقات الزملاء من أساتذة وإداريين، ومسترشداً بأفضل الخطط والعمل على تحويلها إلى برامج قابلة للتنفيذ..

 

ثانياً.. أتوجه إليكم زملائي الكرام بدعوتكم إلى جعل الإدارة المركزية ورشة عمل تتضافر فيها الجهود المخلصة والكفاءات المميزة في سبيل إنجاز المهام على أفضل وجه.. وأنا من جهتي سأكون معكم وبينكم في هذه الورشة، حيث لن أتردد في بذل أي جهد يفضي بنا إلى المطلوب.

 

ومن الضروري زملائي الكرام أن تكونوا على علم بحرصي على الالتزام بالقانون.. القانون هو البوصلة التي يجب أن نهتدي بهديها جميعاً.. وأريد أن أكون واضحاً معكم منذ البداية.. فأنا لن أوقع أي معاملة لا تستوفي الشروط القانونية.. كما أطلب منكم العمل على إنجاز المعاملات بأسرع ما يمكن حتى لا تتضرر مصالح المراجعين، مع التأكيد على ضرورة التعامل مع كل صاحب معاملة بإيجابية ومحبة.. وأطلب منكم أيضاً التحلي بالإخلاص والصبر والكفاءة، والحفاظ على أسرار المؤسسة وعدم تسريب خصوصياتها ووثائقها الى الخارج، علما أن سياستي في العمل هي مكافأة المخلصين والكفوئين، ومحاسبة المهملين والمقصرين والفاسدين..

 

زملائي الكرام..

هذا ما تسنى لي الحديث عنه في هذه العجالة، وسيكون لنا إن شاء الله لقاءات أخرى نطرح فيها كل العناوين المتصلة بشؤون وشجون الإدارة المركزية مع الخوض في الخطط والتفاصيل..

 

شكراً لكم.. عشتم وعاشت الجامعة اللبنانية

 

 

نبذة شخصية عن رئيس الجامعة اللبنانية البروفيسور فؤاد أيوب

 

Contact Faculties
Annual Report
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Registration
Join Us


All rights reserved © Copyright 2016 | Lebanese University