Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2023-2024 to the different faculties
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
1/10/2015 - ماستر في الصحافة البيئية والصحية في كلية الاعلام - الجامعة اللبنانية

أعلنت كلية الاعلام في الجامعة اللبنانية عن اطلاق اختصاص جديد في ميدان الصحافة وهي " الصحافة البيئية والصحية" نظراً لما يمكن أن تقدمه من خبرات للاعلاميين ومن فائدة للشأن العام.


ويأتي هذا الاختصاص في اطار مسار جديد من خلال شهادة الماستر 2 مهني، وهو ينضم الى مسار مهني آخر  أطلقته الكلية العام الماضي وهو الماستر 2 مهني في الاقتصاد  والتنمية. وبذلك تكون كلية الاعلام في الجامعة اللبنانية سباقة على صعيد لبنان والعالم العربي في اطلاق مثل هذه التخصصات في ميدان الصحافة.


وشرحت منسقة الماستر مهني د. وفاء أبو شقرا " أن مقررات مسار الصحافة البيئية والصحية ستعنى بإعطاء طالب الصحافة العامة ثقافة وزاداً معرفياً ومعلوماتياً في القضايا والمشاكل البيئية والصحية التي تعيشها البيئة عامة والبيئة اللبنانية خاصة يحتاجها الصحافي لدى تغطيته ومعالجته مواضيع هذا الميدان.


وسيقوم بالتدريس في هذا الاختصاص عدد من الاختصاصيين في قضايا البيئية والصحة من أجل تزويد طلاب الاعلام المتمكنين من تقنيات العمل الصحفي بمعلومات متخصصة تسمح للصحافي بمعالجة مواضيع البيئة والصحة بمهنية عالية.


وأعلن عميد كلية الاعلام د. جورج صدقه عن بدء الدروس في شهادة الماستر2 للعام الجامعي 2015-2016 في كل الاختصاصات اعتباراً من صباح يوم الاثنين الواقع فيه 26 تشرين الاول.
 

378



190
141
348
391
195
Latest News 1 - 5 of 11
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University