Legal Informatics Center
Home |
Contacts |
Int. Relations |
Bookmark |
Webmail
ع
|En
|Fr





Newsletter

Entrance Exam
Entrance Exams for the Academic Year 2023-2024 to the different faculties
Support - IT 
You may download several Freeware Softwares from this section.
+ Details
11/6/2015 - سكاف يضع مشروع المجمع الجامعي في كسارة – البقاع بين أيدي الرئيس تمام سلام

استقبل رئيس مجلس الوزراء تمام سلام في السراي الكبير رئيس "الكتلة الشعبية" الوزير السابق إيلي سكاف الذي قال بعد اللقاء: "طالبنا دولة رئيس الحكومة الصديق تمام سلام بالاسراع في ادراج ملف المجمع الجامعي في كسارة المعروف بمشروع العقار 66 على جدول اعمال جلسة مجلس الوزراء المقبلة، تمهيدا لإحالته على مجلس الانماء والاعمار، بعدما أنهى المعنيون درسه ووقع عليه الوزراء اصحاب الصلاحية، خصوصا ان البنك الاسلامي كان قد وعد بتمويله.

وشددنا امام الرئيس سلام على ضرورة الاسراع في تنفيذ هذا المشروع لما يؤسس له من تحقيق الانماء المتوازن من جهة، ولما يوفره من فرص عمل من جهة ثانية، اضافة الى إعفاء البقاعيين من مشقة النزول الى العاصمة لتحصيل العلم، كما يساعد على التجذر في المنطقة ويحد من الهجرة في اتجاه المناطق القريبة من الجامعات".


وأثنى على جهود رئيس الجامعة اللبنانية عدنان السيد حسين "في تحقيق حلم البقاعيين بانشاء مبنى جديد للجامعة اللبنانية يضم خمس كليات". كما نوه بتجاوب الوزراء المعنيين "وعلى رأسهم وزراء الاشغال العامة والنقل غازي زعيتر ووزير المال علي حسن خليل ووزير التربية الياس بوصعب لتوقيعهم الاوراق الضرورية من أجل وضع المشروع على سكته الصحيحة".


وذكر أن "العقار المذكور هو هبة لمصلحة الجامعة اللبنانية الرسمية من الوزير الراحل جوزف طعمة سكاف، مما يثبت أن المشروع قائم منذ ثمانينات القرن الماضي، غير ان التدخلات السياسية حالت في الماضي دون تحقيقه، وبالتالي نأمل ان تكون جهودنا قد أثمرت هذه المرة بصورة نهائية
258



167
129
331
370
175
Latest News 1 - 5 of 11
Show all news
Contact Faculties
LU Magazine
External Projects
Partners
Useful Links
Technical specification for equipments
Webmail
Webmasters
Internet and IT Support
Admissions
Join Us


All rights reserved © Copyright 2024 | Lebanese University